نقابة مستخدمي الصيادلة بزايو – كرامة المستخدمين والمستخدمات خط أحمر

آخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2012 - 9:59 مساءً
2012 03 26
2012 03 27

توصل موقع زايو سيتي نت , ببيان رقم 3 من نقابة مستخدمي الصيادية المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديموقراطية للشغل , يؤكدون فيه ان إجتماع المستخدمين والمستخدمات بقطاع الصيدلة زايو  خرج بمجموعة من التوصيات في لقاء السبت 10 مارس 2012 نذكر منها :

إعتبار كرامة المستخدمين والمستخدمات خط احمر , الإدانة الصريحة لتجاهل بعض الصيادلة بالمدينة لمطالب المستخدمين وإعتبار ذلك تجاوزا صريحا  لدولة الحق والقانون , ولم يفوت البيان الإشارة إلى ضرورة إنصاف المستخدمة دنيا . ك ورد الأعتبار لها .

من جانب آخر أدان المكتب  المحلي الإستغلال السافر والبشع لبعض المستخدمين والمستخدمات بدعوى تدريبهم .. كما إعتبر المكتب النقابي حسب لغة البيان أن إستهداف كاتب القطاع من طرف بعض الصيادلة منبوذ ومردود عليه .

هذا وفي الاخير اهاب المكتب المحلي بكافة العاملات والعاملين والأطارات المدنية والحقوقية والسياسية والفبرايريين وجمعية المعطلين دعم الخطوات والوقفات المزمع تنظيمها في الأيام القادمة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • تفاديا لاي لبس او تشابه في الاسماء لا علاقة لي بالسيد ميمون طجيو الدي يوقع اسمه بالاحرف اللاتينية بحيث انني لم يسبق لي ان هاجمت شخصا ما على المواقع الاعلامية وحتى لا يحدث اي سوء تفاهم مع اي شخص ارجو عدم التأكد من صحة ما يكتب ومن يكتب شكرا

  • bilal, jamais tu travaille ,tu passe tout le temps ailleurs de ton boulou

  • ntoma katmn3o lkhir obnat lblad it3almo

  • si bilal rak mnawar twahachnak o rak 3ziz

  • a chriw aslah ila brito ism3okom

  • تحية نضالية مساندة حتى النصر