فعاليات لقاء تواصلي مع المستفيدين من برامج السفارة الامركية الثقافية والتربوية بالجهة الشرقية

آخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 9:52 مساءً
2011 11 01
2011 11 01

مصطفى الوردي – زايو سيتي

نظمت  سفارة الولايات المتحدة الأمريكية  وجمعية الصداقة المغربية الأمريكية أمس السبت 29 أكتوبر 2011  إبتداء من الساعة التاسعة صباحا  بمؤسسة EST   لقاء تواصليا مع الخريجين الذين إستفادوا من برامج السفارة الامريكية من خلال زيارات للولايات المتحدة الامريكية ، سواء في برنامج الزائر الدوالي أو برنامج التبادل التربوي والثقافي ” فولبرايت ” THE FUL BRIHT  .

حري بالذكر أن اللقاء التواصلي شارك فيه أزيد من 50 عضوا من الجهة الشرقية موزعين بين أساتذة جامعيين وصحفيين ، إستفاداو من مجموعة من الانشطة والفرص المتاحة أمامهم لأستمرار التواصل والأستفادة من برامج أخرى تندرج في إطار جمعية الصداقة المغربية الأمريكية ، إضافة إلى إمكانية صياغة مشاريع يستفيد من خلالها قدماء الزوار من منح .

وكانت المناسبة فرصة لتقديم  عرض من طرف لبنى هراش ، منسقة برنامج الخريجين.  StateAlumni” ، وهو برنامج موجه للذين سبق لهم الإستفادة من برامج السفارة  الامريكية ، يمكن من الإستفادة  والأطلاع على  التجارب والبحوث التي من شانها تعزيز وتحسين سيرة قدماء الخريجين ، كما  يسمح لهم بالمشاركة في منتديات الحوار والمناقشة  مع الخبراء ، والتواصل مع قائمة  العشرات من آلاف المشاركين السابقين في برامج التبادل الثقافي ، إضافة إلى فرص الحصول على منح  وعرض للصور الفوتوغرافية …

اللقاء نشطه مجموعة من المنسقين  بالسفارة الامريكية ، كان مناسبة  أيضا للتدريب على وسائل الإعلام الإجتماعية وكيفية إستخدامها   .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات

  • bon courage mustapha el ouardi

  • تستحق كل التقديرسيد مصطفى.. لا احد ينكر كفاءتك الجمعوية ومكانتك الاجتماعية..وانت تستحق كل تقدير..وقد شرفت مدينة زايو..وانا واثق انك ستواصل اجتهادك من اجل تشريف المنطقة..واتمنى ان تكون مثالا للشباب الذين يشق طريقهم بحكمة وذكاء..اتمنى لك مزيدا من النجاح في الحياة.

  • هنيئا لك اخي مصطفى ابن مدينتي الشجاع مزيدا من التالق والله المعين

  • alah aybarak asi mustafa wasil .

  • هنيئـــــــــــــــــــــــــــا أخي مصطفى على حضورك المتميز ضمن مجموعة من شباب وشابات المنطقة الشرقية في هذا اللقاء التواصلي المنظــم
    من طرف السفــارة الأمريكية وجمعية الصداقة المغربية الأمريكية وأتمنى أن تكون استفادةجيــدة وجــادة.
    في وســائل الإعــلام الاجتمــاعي والتواصل الثقــافي والتربوي فإلى الأمـــام لتحقيق المبتغى ———من طلب العلا سهــر الليالي كنت متألقــا وأنــا أعرف أن المهمــة ليست سهلة فمزيدا من العطـــاء والتضحيـة وكذلك جنود الخفــاء وأعني نجيم الطاهري والحيمر وبوطيبي والســـــلام

  • mabrok akhoya mos 3la had mobadara atayiba

  • hania li mostafa wardi bravo raghma al hiussad

  • مبروك طاقم زايو سيتي على هاته المبادرات الشجاعة ونتمنى المزيد من التالق والتوهج في هذا الميدان الاعلامي