رجال امن ينسفون مجلس النصيحة لأعضاء من العدل والاحسان بالناضور ويطلقون سراحهم بعد تسجيل محاضر لهم

آخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 9:18 مساءً
2011 10 16
2011 10 19

 

تغطية – مراد اليوسفي – الناضور

قامت عناصر من الأمن بمختلف تلاوينها  عميد الشرطة  والإستعلامات العامة  وقوات التدخل السريع  ..بإقتحام أحد المنازل بحي بويزرزارن بالناضور  زوال يومه الاحد 16 اكتوبر 2011 ، حيث كان يجتمع به مجموعة من  الأعضاءالمنتمين لجماعة العدل والاحسان  والذين كانوا بصدد عقد مجلس النصيحة  .

هذا وقامت عناصر الامن بإعتقال أزيد من ثلاثين عضوا وإقتيادهم إلى مفوضية الشرطة ، وبعد الإستماع إليهم تم إطلاق سراحهم ، فيما قام أعضاء آخرون من الجماعة بالتوجه في مسيرة إلى مفوضية الشرطة . وليست هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها إقتحام منازل العدل والإحسان التي تقام فيها مجالس النصيحة بحيث سبق وأن تم نسف لقاءات الجماعة في مدن اخرى مجاورة كزايو والعروي ووجدة .

ووصلت الامور إلى حد تشميع بعض المنازل ، ليرفع عنها بعد سنوات .. وجدير بالذكر ان جماعة العدل والأحسان  ، قد نادت بمقاطعة الانتخابات التشريعية المقبلة ، كما أنها عضو فاعل في حركة 20 فبراير

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • فكل مر يتبهدل المخزن من يعتقل العدل ةالاحسان هيو اش اد اكم الهاد التبهد يلة

  • ألله يرحم ألوالدين إخواني أخواتي بغيت نعرف شنا هي ألمطالب ديال هاذ ألجماعة وعلاش ألمخزن يطاردهم دوما !!!

  • النصر قادم يا اهل العدل والاخسان

  • مسكين هدا المخزن جا باش يمنع نصيحة ديال العدل والاحسان قدار مغلوق قيها 30 شخص دروها في الشارع و حضرها ازيد من 300 شخص ونلتها وسائل الاعلام ودعا و قيها المقاطة الانتخابة خدمة مجانيثة يقدمها المخزن الغبي للعدل والاخسان………………..الله ينصركم