جلالة الملك يعود للناظور نهاية الاسبوع لإستكمال برنامج زيارته و تدشيناته

آخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2011 - 11:23 مساءً
2011 09 25
2011 09 25
زايو سيتي باتفاق مع أريفينو
أكدت مصادر مطلعة من عمالة الناظور في تصريح خاص بموقع أريفينو.نت أن جلالة الملك محمد السادس  سيعود للناظور نهاية الأسبوع الجاري (السبت أو الأحد) لإستكمال برنامج زيارته للإقليم.

و اضافت نفس المصادر أن المنازل و الشقق التي خصصت لإيواء مرافقي الملك خلال زيارته لا تزال شاغرة بتعليمات من الديوان الملكي و أن هذا دليل على صدقية العودة الملكية لإستكمال الزيارة…

هذا و أكدت مصادر اخرى للموقع ان مسؤولين بعمالة الناظور قد اتصلوا بممونين متعاقدين مع العمالة لإخبارهم بالإستعداد إبتداء من يوم الخميس المقبل لتحضير وجبات مرافقي الملك من رجال الامن و غيرهم.

هذا و ينتظر أن يستكمل الملك تدشين مشاريع مهمة على رأسها مركز الوقاية و علاج السرطان داخل المستشفى الإقليمي للناظور ثم عددا من مشاريع مؤسسة مارتشيكا ميد كتدشين أكاديمية الكولف و إطلاق أشغال محمية الطيور و مدينة البحرين السياحية التي ستقام على معبر بوقانا الذي سيتم إغلاقه بعد فتح مدخلين جديدين من البحر المتوسط للبحيرة، إضافة لمشروع إطلاق تشجير مناطق بني سيدال بأشجار الزيتون في إطار برنامج المغرب الاخضر

هذا و تشهد قاعة الإجتماعات بعمالة الناظور إعادة ترتيب شاملة تنبأ بإمكانية إحتضانها توقيع إتفاقية ما بحضور الملك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.