أفيلاي يصلي في طائرة برشلونة وسط دهشة اللاعبين

آخر تحديث : السبت 17 سبتمبر 2011 - 10:23 صباحًا
2011 09 17
2011 09 17

 

كشف صحفي اسباني تفاصيل رحلة عودة بعثة فريق برشلونة بعد انتهاء مباراة ريال سوسيداد في الدوري المحلي السبت الماضي والتي انتهت بهدفين لكل فريق.

وقال المرافق الإعلامي لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية أن اللاعب الهولندي الدولي المغربي الأصل إبراهيم افيلاي، فاجأ البعثة في رحلة العودة، عندما قام ليصلي في الطائرة مرتديا ثوبا طويلا وسط دهشة الجميع.

وتابع الصحافي في تصريحاته أن لاعبي الفريق احترموا طقوس اللاعب المسلم، والتزموا الصمت، وأفسحوا له المجال، ليؤدي التزاماته الدينية، إلا انه أوضح انه نال استغراب ودهشة الجميع. 

وأضاف الصحافي أنها المرة الأولى التي يعرف فيها لاعبو برشلونة الاسباني بطل الليغا وأوروبا لكرة القدم أن صلاة المسلمين يمكن تأديتها في أي مكان حتى ولو كان في الجو على ارتفاع 35 ألف قدم عن سطح الأرض.

وبذلك أصبح الإسلام يواصل تعزيز حضوره في الملاعب الأوروبية برا وجوا وبحرا، سواء عن طريق اللاعبين القدامى أو الوافدين الجدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • النصارى إحترموا أفولاي وإلتزموا الصمت حتى إنتهى من الصلاة ولم يمنعه أحد من تأدية واجبه الديني هل فعلا سيبادلهم المسلمون نفس الإحساس و الإحترام أشك في ذالك

  • alah akbarrrrrrrr had said li afalay