ندوة صحفية مع الفنانين بلال ونبيلة مان على هامش المهرجان المتوسطي بالناظور

آخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2011 - 10:50 مساءً
2011 09 08
2011 09 08

مراسلة بعثة زايو سيتي – الناظور

على هامش المهرجان المتوسطي للناظور في نسخته الثانية ، نظمت الجمعية الإقليمية للمهرجان ندوة صحفية بعد زوال يوم الاربعاء 7 شتنبر 2011 بالقاعة المتعددة التخصصات بالمركب الثقافي بالناظور تم الاجابة فيها على مجموعة من رجال الإعلام والتي نذكر ماتعلق منها بالغلاف المالي للمهرحان في نسخته الثانية والتي تم حصره في 350 مليون سنتيم  مع احتمال ارتفاعه في حالة ماإذا ماالتزم بعض المستشهرين بتعهداتهم ، كما تم الإشارة إلى كون الدورة الاولى من المهرجان عرفت عجزا وصل الى 44 ألف درهم .

كما تم الـتأكيد علة كون الصفقة التي فازت بها شركة محلية مرت في جو من الديموقراطية  وفق المساطر  القانونية ..

وعلى هامش اللقاء باعضاء الجمعية تم عقد لقاء آخر مع الفنانين  بلال ونبيلة مان ، حيث تطرقت نبيلة معان الى مشوارها الفني وأكدت بانها تحرص على الإهتمام بالإغنية المغربية ولم تخف رغبتها الغناء بالأمازيغية ، وأكدت لرجال الإعلام بانها تزور الناظور لاول مرة وانها معجبة بطبيعة الناظور وناسه الطيبين ، وفي سؤال متعلق بحركة 20 فبراير أكدت بانها تتفق مع بعض المطالب التي يرفعها شباب 20 فيراير مع تحفضها بأخرى ..

اما اللقاء مع الشاب بلال الجزائري فقد تم الإشارة فيه الى مسالة الحدود البرية المغلقة بين البلدين  وهزيمة  المنتخب الجزائري بنظيره المغربي .. وكانت إجابات بلال في محلها باعتبار المغاربة والجزائريين أشقاء  وتأسفه لهزيمة المنتخب الجزائري بالحصة الثقيلة امام المنتخب المغربي ، ولم يخف غبطته بالغناء لجمهوره المغربي الذي يكن له  الحب ..

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.