سوري يتخلص من أبنائه الأربعة

آخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 7:12 مساءً
2011 08 21
2011 08 24

 مأساة أنسانية – أب سوري يتخلص من أبنائه الأربعة برميهم في النهر” فيديو ”

 

زايو سيتي – وكالات

هذه  الصورة للاب واولاده الاربعة التقطها السائق الذي اوصل الاب الى بحيرة في  نهر الفرات بناء على طلب الاب نفسه … الاب زعم انه في رحلة استجمام مع  الاولاد … وبعد وصوله الى البحيرة طلب من السائق تصويره مع اطفاله … ثم  رمى باطفاله في النهر .

 

الجريمة  هزت سوريا خاصة بعد ان تبين ان الاب كان ولا يزال بكامل قواه العقلية وانه  ارتكب جريمته نكاية بأبيه بعد خلاف مع والده على دفع فاتورة ماء

الجريمة  وقعت في قرية منبج الشهيرة ( البلدة التي ولد فيها البحتري ) قرب حلب  وأوضح عزيز الظاهر عم الوالد الجاني لصحيفة الوطن السورية ، بأن ابن أخيه  زكريا عاد بعد “نزهة” إلى بحيرة 16 تشرين على نهر الفرات (35 كيلو متر شمال  شرقي القرية) من دون أطفاله الأربعة الذين اصطحبهم معه وليخبرهم بنبأ  إغراقه إياهم بدم بارد “على الرغم من سلامة قواه العقلية التي تدل عليها  تصرفاته باستثناء عناده بفعل ما يريد منذ صغره بعد إصابة وجهه بحروق  بالغة“.

 

أهالي  القرية حين استمعوا للوالد حين عودته من البحيرة لم يصدقوا روايته عن  جريمته “فاتصلوا بمركز الأمن الجنائي بمنبج الذي طلبوا إحضار الجاني الذي  كرر اعترافه أمامهم ثم علمنا بوجود الأطفال أعمارهم بين 2 و6 سنوات) في  مشفى الباسل مفارقين الحياة بعد أن شاهد متنزهون جثثهم طافية فوق المياه  قبل أن ينتشلهم الغواصون

وأفاد  سائق تكسي للأجرة بأنه أقلّ الأب وأطفاله الأربعة إلى البحيرة والتقط صورة  تذكارية لهم على ضفافها بناء على رغبة الوالد الذي طلب منه الانتظار  للقيام بمشوار قريب عاد بعده وحيداً ثم أخبره بأنه أغرق أبنائه قبل أن يدعي  المزاح.

المهندس  إبراهيم الموسى الموظف في سد 16 تشرين لفت إلى أن غواصي المؤسسة العامة  لسد الفرات مديرية استثمار السد انتشلوا الجثث “المرمية في من ضفة البحيرة  في منطقة عمقها ثلاثة أمتار وخالية من الزوار والحراس الذين يتمركزون قرب  منصة السد، وهي الحادثة الأولى من نوعها بمثل هذه الوحشية“. 

وأحيل  الجاني زكريا أمس إلى قاضي التحقيق في محكمة منبج ولا يزال الجد، الذي  أصيب سابقاً بنوبتين قلبيتين، غير قادر على الكلام على حين استفاقت الأم من  غيبوبتها التي غطت فيها فور سماع الخبر وساد الحزن في القرية التي لم  تستفق بعد من صدمتها.

فيديو المأساة الانسانية

شاهد الفيديو بالتحقيق مع عديم الروح و الإنسانية وإعترافه الوقح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • la3nato llahi 3alayka

  • لعنة الله عليك

  • قال الله تعالى (ولاتقتلو اولادكم خشية املاق نحن نرزقهم و اياكم ان قتلهم كان خطيئا كبيرا)صدق الله العظيم
    و عن رسول الله صلى الله عليه وسلم* لازوال الدنيا باكملها اهون عند الله من قتل امرئ مؤمن*.
    انا الله و انا اليه راجعون
    لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

  • لا حول ولا قوة الا بالله ،،

  • inna lillahi wa inna ilayhi raji3on kayfa ta9olon lichakhsin rama abna2aho al2arba3a annaho bikamili 9iwaho al3a9liya

  • لا اله الا الله و لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون