هاني شاكر يفكر في تسجيل القرآن بصوته بعد وفاة ابنته

آخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2011 - 10:59 مساءً
2011 08 04
2011 08 04

 

أكد الفنان هاني شاكر أن تسجيل القرآن الكريم بصوته ورد في ذهنه عقب وفاة ابنته دينا ولكنه لم يأخذ قراراً نهائياً حتى الآن، مرجعاً ذلك إلى رغبته في أن يكون العمل خالصاً لوجه الله.

وعن حقيقة نيّته الاعتزال، قال إن فكرة الاعتزال كانت مسيطرة عليه أيام مرض دينا، ولكنها قطعت عليه تفكيره في هذا الأمر، فقد كانت وصيتها الأخيرة، بعد الحفاظ على ابنيها “مجدي” و”مليكة”، وتربيتهما تربية صالحة أن يظل يغني طيلة العمر ومهما حدث.

وأضاف هاني شاكر في تصريحات لمجلة “لها”-: ” دينا توسلت إليّ ألا أدفن نفسي في أحزان لا تجدي، وأن أقدم فناً راقياً للناس لكي أسعدهم وأخرجهم به من أحزانهم وهمومهم”.

وأشار إلى أنه ومنذ وفاة ابنته، أصبح يواظب على أداء الصلوات في مواعيدها، ويقرأ القرآن الكريم بانتظام، وجعل لنفسه ورداً يومياً من كتاب الله يقرأه ويتدبّر معانيه.

جدير بالذكر أن وجود حفيدي هاني شاكر “مجدي” و”مليكة” داخل المنزل كان له تأثير كبير في تخفيف أحزان المطرب وزوجته نهلة، اللذان يعملان على تربية الطفلين تربية صالحة، لكي يشعرا بأنهما نفذا وصية ابنتهما.

من ناحية أخرى تقرّر عرض الكليب الأخير، الذي كان هاني شاكر قد صوّره في ديسمبر العام الماضي خلال عيد الفطر المقبل، وطلب المنتج محسن جابر من المسؤولين في قناة “مزيكا” التي ستعرض الكليب كتابة إهداء من إدارة شركة “عالم الفن” إلى روح المرحومة دينا، وإهداء الكليب الذي يحمل اسم “أحلى الذكريات” لمحبي هاني شاكر.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.