الزيارة الملكية المرتقبة لإقليم الناضور ستعرف اعطاء انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بمدينة زايو

آخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2011 - 5:42 مساءً
2011 06 07
2011 06 08

زايو سيتي – متابعة

 

في اطار الزيارة الملكية المرتقبة لاقليم الناضور في الأيام القليلة القادمة ، توصل موقع زايو ستي بمعلومات تفيد أن  العاهل المغربي محمد السادس  سيدشن مجموعة من المشاريع بمدينة  زايو ، على غرار باقي  مدن الأقليم ، حيث سيتم   بحي سوكرافور تدشين  الفضاءات التالية

مركز للتكوين المهني

فضاء للمرأة

ملاعب القرب

مركب سوسيو ثقافي

كما سيتم تدشين مشروع آخر بحماعة أولاد ستوت اقليم الناضور

وجدير بالذكر أن مدينة زايو عرفت في السنين الأخيرة انطلاقة مجموعة من المشاريع والتنموية  في عدة مجالات  والتي ستساهم لامحالة في تحقيق اقلاع تنموي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • نحن كساكنة فرحين بقدوم صاحب الجلالة الى مدينتنا وسنخرج جميعا من ديارنا لاستقباله استقبالا حارا وشعبيا كبيرا ونتمى منه ان يبني لنا مستشفى كبير يحتوي جميع التخصصات والسلام على المقام العالي بالله وشكرا ملكنا المحبوب وموقع زايو سيتي موقعنا المفضل.

  • نتمنى ان يتم اقامة ملعب للقرب الى جانب المنتزه بفضاء المياه والغابات حتى يتمكن شباب حي الامل والحي الجديد وحي افراس من مزاولة انشطتهم الرياضية . كما اننا نغتنم هذه الفرصة لنعبر عن فرحتناوسعادتنا بمقدم صاحب الجلالة الى مدينة زايو .

  • وجدير بالذكر أن مدينة زايو عرفت في السنين الأخيرة انطلاقة مجموعة من المشاريع , أين هي ???