تاعرابت يترك منتخب المغرب قبل مواجهة الجزائر بعد خلاف مع جيريتس

آخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2011 - 12:33 صباحًا
2011 06 04
2011 06 05

غادر عادل تاعرابت مهاجم المغرب معسكر منتخب بلاده اليوم الجمعة بعد خلاف مع المدرب ايريك جيريتس قبل يوم واحد من مواجهة الجزائر في مراكش في لقاء حاسم بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012.

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن تاعرابت مهاجم كوينز بارك رينجرز الانجليزي شعر بالغضب عقب علمه أنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية ضد الجزائر وقال إنه سيعتزل اللعب الدولي.

وقال تاعرابت – الذي ربطته تقارير صحفية محلية بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني – لاذاعة راديو مارس المغربية “جيريتس كان له خطاب مزدوج معي قبل أن أفاجأ بغيابي عن تشكيلة البداية وهو ما دفعني ليس فقط للمغادرة بل اعلان الاعتزال الدولي سواء ظل جيريتس هنا أم جاء مدرب اخر وهذا قرار نهائي.”

وساهم تاعرابت في قيادة كوينز بارك للترقي الى الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوزه بدوري الدرجة الثانية هذا الموسم. ولعب تاعرابت من قبل بين صفوف توتنهام هوتسبير.

ومضى تاعرابت قائلا “أعتذر للجماهير المغربية وعشاقي وعائلتي وأعلن انني سأستمر في الدفاع عن هويتي المغربية مع فريقي كوينز بارك رينجرز أو أي فريق اخر قد أنتسب له حديثا.”

وانضم تاعرابت الى معسكر المغرب مبكرا للخضوع الى برنامج اعداد بدني وكان من المرجح أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية أمام الجزائر حيث يسعى “أسود الأطلس” لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للبطولة الافريقية في ظل تساوي الفرق الأربعة بالمجموعة الرابعة برصيد اربع نقاط لكل منها.

وبعد ترك تاعرابت للمغرب من المرجح أن يعتمد البلجيكي جيريتس على يوسف العربي مهاجم كاين الفرنسي للعب بجانب مروان الشماخ مهاجم ارسنال الانجليزي في ظل غياب منير الحمداي لاعب اياكس امستردام الهولندي للاصابة

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • si taarbat va te faire foutre:j espère que le Maroc gagne
    le Maroc veut des gens citoyens hommes non des comédiens.
    vive le Maroc même si on perd bravo girets

  • واش يكون هاد تاعرابت ، لي سدعتنا بيه سوى بقى سوى مشى بحال بحال