وفاة رب أسرة بالدار البيضاء أضرم النار في جسده احتجاجا على هدم براكته

آخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2011 - 3:01 مساءً
2011 06 03
2011 06 05

مضاهرة لحدث حرق الشاب

علم موقع “لكم” أن رب أسرة بمدينة الدار البيضاء فارق الحياة بمركز معالجة الحروق التابع للمركز الإستشفائي الجامعي ابن رشد في الدارالبيضاء، متأثرا بحروق بليغة.

وكانت صحف ورقية والكترونية قد نشرت خبرا مفاده أن رب الأسرة صب البنزين على جسده، ثم أضرم فيه النار في جسده بدوار لمزابيين أولاد موسى التابع لمقاطعة عين الشق بالدار البيضاء، احتجاجا على قرار السلطات المحلية هدم منزل.

وقد تسلمت الأسرة جثة الهالك (خالد بوهني)، صباح اليوم الجمعة 3 يونيو 2011، إلا أنها ترفض إقامة حفل عزاء أو إقامة خيام، ومازالت تحتج على هدم منزلها، وتدعي أن عناصر من القوات العمومية هم من صبوا البنزين عليه قبل أن تضرم النار في جسده.

وفي مقطعي فيديو تم بثهما على موقع “يوتوب” يبدو شخص يقول بأنه شقيق الضحية ويصرح بأن آخرين هم من قذفوا شقيقه بالبنزين قبل أن تضرم فيه النار، وتحكي سيدة تقول إنها شقيقة الضحية أن شقيقها تم حرقه، فيما تبدو معها سيدة تحمل ضمادات بيضاء على كلتا يديها وهو تنوح وتبكي وفاة إبنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • Ina li lah Wa Ina ilayhi raji3on
    Ya ikhwani !!!!!!!!!!!
    Lima hadihi lmoda?
    Lima hadihi siba?
    Li bga chi haja knaap yhra9raso hada haram .walaysa bi hal
    Wa yohasab 3ala hada l3amal alati 9ama bih .yatama awladah.

  • allah yasstar iwa fin hia solotat ofin homma nass dyal dawla olhokoma wach makaibriwch lmasskin ikhalliwh i3ich allah yan3l li mayhcham allah yarham had seyyd masskin wellah yakhod alhak f nass dyal ………….;cheffara lakbar