عصابة تغتال مواطنا من بني سيدال إقليم الناظور رميا بالرصاص

آخر تحديث : السبت 4 يونيو 2011 - 2:36 مساءً
2011 06 03
2011 06 04

 

عرض يوم أمس الأربعاء حوالي العاشرة صباحا مواطن من قرية اشليوان التابعة ترابيا للجماعة القروية بني سيدال الجبل لعملية اغتيال رميا بالرصاص بإحدى القرى بين دار الكبداني و بن طيب . على يد عصابة مدججة بالأسلحة النارية و البيضاء ، بينما تعرض مرافقه لكسر على مستوى يده بواسطة سيف .

وقد اكتشف جثة المرحوم محمد الشليوي البالغ من العمر 28 عاما من طرف الفلاحين و الرعاة ليربطوا الاتصال بعائلته التي حضر افراد منها إلى عين المكان حيث وجدوا الضحية مكوما جنب الطريق وقد فارق الحياة من جراء طلقة نارية من بندقية صيد اخترقت ظهره و بطنه .ليتم بعد ذلك إخبار السلطة المحلية و رجال الوقاية المدنية حيث تم نقل جثته إلى مستودع الأموات بالمستشفى لحسني بالناظور ، وبعد إجراء تشريح طبى لجثة الهالك تم تسليمه اليوم الخميس حوالي الرابعة بعد الظهر لعائلته التي أقامت مراسيم دفنه وسط موكب جنائزي مهيب بمسقط رأسه .

و ذكرت مصادر من عائلة الضحية ان محمد كان يستعد لإقامة حفل الزفاف صيف هذه السنة غير ان الأقدار اختارت له مصيرا آخر

وبهذه المناسبة الاليمية تتقدم اسرة ناظوريف باحر تعازيها و اصدق مواساتها لاب الضحية عبد القادر الشليوي و لكافة العائلة الصغيرة و الكبيرة ، و » انا لله و انا اليه راجعون «

عصابة تغتال مواطنا من بني سيدال رميا بالرصاص في قرية بين الكبداني و بن الطيب

ناظوريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.