حادثة سير خطيرة على الطريق الوطنية رقم 02 بزايو

آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2011 - 1:45 مساءً
2011 03 22
2011 03 23

زايو سيتي  – محند البوطيبي وجمال بوي

عرفت الطريق الوطنية رقم 02 الرابطة بين الناظور ووجدة وبالضبط في النقطة الكيلومترية 3 بمخرج مدينة  زايو في اتجاه الشرق مساء يومه الاثنين 21 مارس 2011 حوالي الساعة العاشرة حادثة سير خطيرة بين سيارة من نوع مرسيديس 250 سوداء اللون كان يقودها شخص ينحذر من مدينة زايو وأخرى من نوع اسباس رمادية اللون ومجهولة الهوية تسخر لنقل الكازوال المهرب من الحدود المغربية الجزائرية قادمة من مدينة الناظور .

وعلى اثر توصلها بمعلومة الحادث تحركت عناصر أمنية الى عين المكان لاجراء المعاينة الأولية ، كما حضرت سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية حيث ثم نقل المصاب على التو في حالة خطيرة الى المستشفى الاقليمي بالناظور .

وللتذكير فان صاحب السيارة المنحذر من مدينة زايو قد اصيب بجروح خفيفة في الوقت الذي اصيب فيه الشخص صاحب السيارة المجهولة اصابة خطيرة على مستوى الرأس ، أما الشخص الثالث الذي كان مرافقا لمهرب الكازوال فقد أطلق ساقيه للريح الى وجهة غير معلومة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • ach radi ngolik hadok li kano fespas kano sakranin o kano radi yamchiw wakhadmo o homa machi man zaio homa wlad nador??? o li brit na3raf wachta w9a3lihom????

  • la7wa wala 9awata ila bilah

  • vive allale fassi 1 et leur diricteur

  • Awadi Hadok shab liessens homa li katlo ga3 cha3b llah yahdihom w yahdi lhokoma m3ahom . bach ydiro lawsinate ygadmo cha3b bagyin yabniw mal3ab f casa b 250.000.000 dollaaaaaaaaaaaaaaaar .

  • kantemena chifa2e lhad lmossabin bjoj

  • had loto li fassoro machi espas

  • الم تلاحظوا منظر الطريق المليئ بالانكسارات هل المدونة وقتها يا وزير التجهيز و النقل وانتم لم تصلحوا حتى الطرقات