الشرطة القضائية المحلية بزايو توقف أهم مزود للمحذرات ببركان والنواحي

آخر تحديث : الأربعاء 16 مارس 2011 - 12:08 صباحًا
2011 03 14
2011 03 16

عبدالله الوردي -زايو سيتي

في اطار المجهودات التي تباشرها عناصر مصلحة الفرقة المحلية للشرطة القضائية بزايو ، تمكنت هذه الأخيرة تماشيا مع خطة عمل محكمة في بعض نقاط المراقبة بمداخل المدينة ، من ايقاف شخصين يوم أول أمس بمدخل المدينة الشمالي على بعد أربع كيلومترات  في اتجاه الناظور ليتم اقتيادهما إلى مركز المفوضية لاستكمال البحث والتحقيق معهما .

هذا ويفيد مصدر مطلع بأن الشخصين الموقوفين أرادا توهيم العناصر الأمنية في نقطة المراقبة بوضع ملابس مستعملة فوق الحمولة، لكن يقظة شرطة مكافحة المخذرات أفشلت خطة الجناة من خلال قيامها بعملية تفتيش دقيقة لمحتويات حقيبة سوداء مشكوك في أمرها ، حيث عثرت  هذه الأخيرة على كيس بلاستيكي من الحجم الكبير ملفوف بطريقة احترافية ، واعتمادا على ذات المصدر فان الجناة كانا متواجهان بالحمولة المحظورة قانونا الى محطة طاكسيات بركان المتواجدة بشارع محمد الخامس .

هذا وقد خلصت التحقيقات الأولية بأن الموقوفين أحدهما يدعى – ح .ج –  من مواليد 1990 بقلعة السراغنة ويقطن  حاليا بكتامة  وكانت مهمته في هذا العملية الفاشلة مساعدة – حمال –  وتوجيه الظنين الأصلي عبر الطرق الأمنة الذي يسلكها ، في الوقت أن الشخص الثاني يلقب ب – الكزار – ومن مواليد 1975 ومن ذوي السوابق العدلية في الاتجار في المخذرات بمدينة بركان والضواحي .

وبخصوص هذه القضية  فقد ثم مصادرة ما يقارب 18 كيلو غرام من مادة القنب الهندي و كيلو غرام من مادة الشيرا ليتم تقديمهما الى العدالة بالمنسوب لهما بعد انجاز مسطرة في الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.