إجتماع رئيس الجامعة وغيرتس حدد كل التفاصيل

آخر تحديث : السبت 12 مارس 2011 - 6:59 مساءً
2011 03 11
2011 03 12

عسكر مراكش ورحلة الجزائر بتحضيرات مغلقة

في إطار التحضير لمباراة الفريق الوطني ونظيره الجزائري برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2012 التي ستحتضنها الغابون وغينيا الإستوائية، عقد رئيس الجامعة السيد علي الفاسي الفهري باعتباره رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، إجتماعا مع الناخب الوطني إيريك غيرتس وذلك لتحديد الترتيبات الخاصة بهذه المباراة.. فيما يتعلق باستعدادات الفريق الوطني بمدينة مراكش، حيث إقترح غيرتس أن تكون إقامة الأسود قريبة من ملعب مراكش وبعيدا عن ضجيج وضغط الجمهور والإعلام، وهو الشيء الذي إستجاب له رئيس الجامعة  حتى يتهيأ الفريق الوطني في أحسن الظروف وبهدوء تام، وهو الشيء الذي يحرص عليه الناخب الوطني الذي يضع التركيز والإنضباط من ضمن أولوياته.

على مستوى آخر قرر غيرتس أن يكون معسكر الأسود مغلقا ولن يسمح لأي قناة تصوير الحصص التدريبية للفريق الوطني، حيث ارتأى أن تطبع السرية تحضيراته، مع العلم أنه سيعقد ندوة صحفية لتسليط الضوء على المباراة أمام الجزائر.

وحدد الناخب الوطني جميع التفاصيل الخاصة بهذه الإستعدادات بدءا باستقبال اللاعبين، وتوفير الأمور اللوجيستيكية المعتادة من إقامة وحافلة نقل الفريق الوطني.

كما أحاط الناخب الوطني رئيس الجامعة بتفاصيل البرنامج الإعدادي للأسود عند إقامتهم بالجزائر، حيث تقرر رسميا أن تحل البعثة المغربية بعنابة وبالضبط المطار “رابح بيطاط” ليلا أي في حدود الساعة الثامنة والنصف.. وستضم البعثة رئيس الجامعة والناخب الوطني وطاقمه واللاعبين وبعض أعضاء المكتب الجامعي الذين سيعينهم السيد علي الفاسي الفهري.

ج.التويجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.