فعاليات نشاط رياضي لجمعية العمل التنموي بزايو صور وفيديو

آخر تحديث : الخميس 3 فبراير 2011 - 2:37 مساءً
2011 01 30
2011 02 03

استعراض رياضي وتصريحenvoyé par mmoss077. – La vie de famille à travers le monde en vidéo.

تحرير البوطيبي محند ـ تصوير فؤاد سلامة

في إطار الأنشطة الثقافية والرياضية التي تنظمها  جمعية العمل التنموي بحي السوق بزايو ، قامت هذه الأخيرة صباح يوم الأحد 31 يناير 2011  بنشاط رياضي ،  بتنسيق مع نادي النصر للفنون الحربية ، وقد شمل البرنامج مجموعة من الأنشطة نذكر منها مسابقة في العدو الريفي للبراعم والفتيان ، لوحات استعراضية لنادي النصر .. كما تخلل البرنامج تتويج الفائزين بشواهد تقديرية رمزية .

للإشارة جمعية  العمل التنموي بحي السوق من بين الجمعيات الجادة التي تمكنت في ظرف وجيز من فرض نفسها بزايو ، من خلال مجموعة من الأنشطة الجادة كالحملات التحسيسية بالبيئة خاصة بحي السوق إلى جانب أنشطة أخرى ذات طابع ديني استطاعت أن تكسر رتابة  الحي والمدينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات9 تعليقات

  • bzz 3likom

  • wlh ila bazz mara jaya nchaalaah dirou mana hns bzz

  • “” للإشارة جمعية العمل التنموي بحي السوق من بين الجمعيات الجادة التي تمكنت في ظرف وجيز من فرض نفسها بزايو ، من خلال مجموعة من الأنشطة الجادة كالحملات التحسيسية بالبيئة خاصة بحي السوق إلى جانب أنشطة أخرى ذات طابع ديني استطاعت أن تكسر رتابة الحي والمدينة “”

    هذه العبارة غريبة وغير واقعية يا سي ” محند ” وسي ” سلامة”،
    ما هذا التناقض ؟ حي السوق يشمل السوق بكل انحائه وليس الجهة التي يسكن بها اعضاء الجمعية فقط.
    لماذا لا تتحرك هذه الجمعية من اجل ابعاد الاوساخ على باب المسجد القديم مثلا، والذي يعج بالباعة المتجولين الذين ما ان ينتهوا من عملهم آخر النهار حتى نرى ازبالا هنا وهناك…
    ينبغي على هذه الجمعية ان تقوم فعلا بدورها الكامل و بدون نقص او استهتار.
    اين هي فعلا الحملات التحسيسية بالبيئة والسوق نفسه يعد مركزا للازبال بامتياز ؟
    جمعية فيها نصيب من النفاق.
    ملاحظة : لقد ازداد عدد من يسمون انفسهم بالمراسلين، لا بأس لكن يتحتم عليهم ان يكونوا اصحاب مستويات لا بأس بها… لا ان يكون بمستوياتهم بأس … ونقص.

  • salam ab3da si zoubir dar sti3rd obozin tini smo dar

  • walahila baz 3likom awlad alhay hamartona lojah fatandim
    chokran wlad homti …fouad +hafid+chadid+abd alah +kamili +hasan …ah walmaysato mustapha baz 3lik kant katwajah kolchi
    al3az wnatmanalkom tamchiw b3id b3id

  • سر نجاح هاذ الجمعية هو ان الاخوة في مكتبها يعملون بجد وفي صمت وبعيدا عن الاضواء الخادعة عكس باقي الجمعيات التي تسعى للاسترزاق السياسي و المصلحي نتمنى من باقي الجمعيات اخذ العبرة

  • مرة اخرى تتحفنا هاته الجمعية الفتية بنشاط فاعل و بناء نوه به الجميع واخرج المدينة من سباتها العميق فبرغم من قلة امكانياتها وانعداهم الدعم من طرف الجهات المسؤولة الا ان نشاط اعضائها وجديتهم في العمل يدفعها دائمنا الى الامام فهنيئا لهذا الحي بشبابه بالتوفيق انشاء الله

  • واتمنى من الله عز وجل ان يهدي اعضاء المجلس البلدي باعانة ودعم هده الجمعية. كما يقول المثل اليد الواحدة لا تصفق . (baz 3likooom) تحية حارة لاعضاء جمعية العمل التنموي لحي السوق

  • الفضل في نجاح هذا الاستعراض يعود الى مجهودات المدرب الشاب زبير بوبوح ,و نحن نشكره نيابة عن سكان المدينة.