تجديد المكتب الإقليمي للجامعة الحرة للتعليم

آخر تحديث : الأحد 23 يناير 2011 - 4:38 مساءً
2011 01 19
2011 01 23

في أفق بلورة مفهوم جديد للعمل النقابي   و تبعا لتوجيهات المكتب التنفيذي للجامعة الحرة للتعليم ولما تقتضيه المرحلة في تدعيم موقعنا النقابي على الصعيد الإقليمي و الجهوي و كذا تصحيح وإعادة هيكلة الأجهزة النقابية في أفق بلورة مفهوم جديد للعمل النقابي يعتمد الجدية والمصداقية و الفعالية و الاستمرارية .

وفي هذا الإطار انعقد بمقر الإتحاد العام للشغالين بالمغرب يوم السبت 15 يناير 2011 ، اجتماع لممثلي مختلف النقابات التعليمية المنضوية تحت لواء الجامعة الحرة للتعليم بالناظور ، تحت إشراف الأخ أحمد باكور عضو المكتب التنفيذي للجامعة الحرة للتعليم رفقة الأخ الملود حموش الكاتب الإقليمي للإتحاد العام للشغالين بالناظور .

وبعد مناقشة مستفيضة لمجمل القضايا و المشاكل التنظيمية والتعليمية المطروحة على الساحة التعليمية إقليميا وجهويا ، تم الوقوف من جهة على ضرورة جمع الشمل و رص الصفوف لمواكبة المتغيرات النقابية و المستجدات التعليمية تماشيا مع السياسة الجديدة التي ينهجها الإتحاد العام للشغالين بالمغرب و من خلاله المكتب التنفيذي للجامعة الحرة للتعليم ، و من جهة أخرى على ضرورة تجديد المكتب الإقليمي للجامعة الحرة للتعليم لمسايرة هذه المتغيرات ، الذي أصفر على التشكيلة التالية :

الكاتب   الإقليمي : عبد القادر خولاني

نائبه : إلياس  بنشلال

نائبه : محمد ركراكي

الأمين: عزالدين  بوسحابة

نائبه : حميد  التادلاوي

المقرر : عبد الحق  دلحي

نائبه :   محمد  التوزاني

المستشارون : محمد  اسحيسح ، حسن الناصري ، حسن السليماني ، محمد  أعراب ، حسن  جفجاف ، عبد الرحمان  علوان ، رفيق الرحماني ، عبد الله مخاص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.