جمعية الخير تهيئ مصلى مدينة زايو لاستقبال المصلين لتأدية صلاة العيد + فيديو

آخر تحديث : الجمعة 15 يونيو 2018 - 1:18 صباحًا
2018 06 14
2018 06 15

زايو سيتي.نت/ عبد الجليل بكوري

تماشيا مع رسالة جمعية الخير للتضامن والتكافل الإجتماعي بزايو الهادفة إلى المساهمة في التنمية المحلية وتجسيد أواصر التضامن اوالتكافل، قامت هذه الاخيرة على بعد أيام من عيد الفطر المبارك بعملية صيانة مصلى مدينة زايو حتى تكون جاهزة لإستقبال المصلين صبيحة عيد الفطر لتأدية شعائر صلاة العيد في ظروف جيدة .

جذير بالذكر أن الجمعية حسب تصريح لرئيس الجمعية السيد ميمون شيلح قد أخذت بعين الإعتبار ملاحظات المواطنين بخصوص بعض الهفوات التي تم تسجيلها في صلاة عيد الفطر، كما نوه بمساهمة جماعة زايو وأولاد ستوت في وضع الآليات رهن اشارة الجمعية، كما سلط الضوء أيضا على أعمال الجمعية الخيرية من قبيل وضع سيارة اسعاف نقل الموتى رهن اشارة الجميع، ونوه أيضا بتدخل المحسنين ماديا لاستمرار الجمعية. من جانب آخر أشار الى أن الجمعية تشتغل على 3 ملفات في مقدمتها ضريح مسجد سيدي عثمان، حيث تم تقديم ملف لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لصيانة المسجد الذي يعد أقدم مسجد بالمنطقة، وأضاف بأن الجمعية تشتغل أيضا على ملف اصلاح الطريق المؤدي للضريح بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجماعة زايو وأولاد ستوت.وفي الاخير وضح بأن الجمعية تعمل على تهيئة مقبرة جديدة بطريق بركان. هذا ونوه في الاخير بالمجهودات التي يبذلها الجميع في النهوض بهذه الجمعية الخيرية .

رقم الحساب الخاص بالجمعية، لمن يرغب في مد يد المساعدة المادية: 0353015016510110

رقم هاتف رئيس الجمعية 0677904499

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.