ليلة التصويت على مونديال 2026.. السعودية تجيش دولا عربية ضد المغرب بموسكو

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 6:20 مساءً
2018 06 13
2018 06 13

علم الموقع من مصادر جيدة الاطلاع أن دولا عربية هددت بصريح العبارة بالانسحاب من الاتحاد العربي لكرة القدم، إن صوتت السعودية ضد تنظيم المغرب لمونديال 2026.

وحسب المصدر نفسه فالمسؤولين عن الاتحاد السعودي لكرة القدم نظموا، يوم أمس الاثنين واليوم الثلاثاء، وجبات إفطار دعوا إليها مسؤولين عن الاتحادات العربية، وطلبوا منهم عدم التصويت على الملف المغربي. المتحدث شدد على أن المسؤولين عن الاتحادات العربية كانوا واضحين في طرحهم، وعبروا عن مساندتهم للمملكة المغربية، لاعتبارات عدة أولها الانتماء إلى الاتحاد العربي لكرة القدم.

واستغرب مسؤولون مغاربة من الحملة التي تقودها المملكة العربية السعودية في دهاليز مؤتمر الفيفا، الذي انطلق اليوم الثلاثاء بموسكو، ضاربة بعرض الحائط المشترك الذي يجمع بينها وبين المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • هذا هو جزاء المغرب والمغاربة شكرا يا قريش بالامس في اليمن اسقطوا طائرة حربية كانت تساند السعودية واتضح ان الطائرة مغربية نعم شكرا لكم يا سواعدة ومن جانب اخر اعرف انهم يخشون من المغرب لانه بلد سياحة جنسية للسواعدة لذالك تخاف الدولة السعودية من ….. علي السواعدة البيدوفيليين

  • محمد بن سلمان مستعد ان يفعل اي شيء يطلبه اسياده في البيت الابيض لكي يصبح ملكا للسعودية بما فيها خيانة المغرب بالتصويت لصالح كفيله وسيده ترمب.