فيلدرز يواصل استفزاز المسلمين ويعلن عن تنظيم مسابقة لرسم النبي محمد

آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 12:21 صباحًا
2018 06 13
2018 06 14

يواصل خيرت فيلدرز زعيم حزب من اجل الحري اليميني الهولندي، انشطته الميتفزة للمسلمين، حيث اعلن انه سينظم مسابقة لرسم كاريكاتير للنبي محمد، وذلك في مكان مغلق من مقر مجلس النواب.

وقال فيلدرز ان الهيئة الوطنية للأمن ومكافحة الارهاب في هولندا، قد وافقت على تنظيم هذه المسابقة.

وكان الزعيم اليميني قد اعلن في وقت سابق انه يمكن لاي شخص ان يشارك طالما يريد رسم محمد، دون ان يفصح عن تاريخ محدد لتنظيم هذه المسابقة.

كان فيلدرز حاضرا في ولاية تكساس الأمريكية في مسابقة لرسم كاريكاتير للنبي محمد عام 2015 حيث جرت هجمة إرهابية لإيقاف المسابقة وقال حينها فيلدرز ان ” حرية التعبير تتعرض للتهديد في حال انتقدت الإسلام “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • لقد بهدلوه الهولنديون انفسهم برسمه هو بنفسه برسوم مشينة ومبهدلة تحت عنوان حرية التعبير ،،، القافلة تسير والكلاب تنبح ملحوظة : في اوتريخت : بناوا الاتراك مسجد مهم ومتعدد الاختصاصات في وسط (Centrum المدينة وهذا النكرة لم يحرك ساكنا !!

  • (باسم الله الرحمان الرحيم ولا عدوان إلا على الظالمين ) على المسؤولين أن يتدخلوا ليوقفوا هذا المريض نفسيا وان يوقفوا استفزازات للمسلمين اقسم بالله الدم يغلي في عروقي وعلى دولة هولاندا أن تتدخل .