مونديال 2026.. هذا فارق الأصوات بين الملف المغربي والثلاثي الأمريكي

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 1:55 صباحًا
2018 06 12
2018 06 13

منصف ايت الصغير

قامت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية بتقرير يكشف عدد الأصوات التي أعلنت دعمها لكل من الملف المغربي ونظيره الثلاثي الأمريكي المشترك لتنظيم كأس العالم 2026. وجاء في التقرير الذي أعدته الصحيفة الأمريكية، أن 20 دولة أعلنت رسميا دعمها للملف المغربي و8 دول تميل إلى التصويت على “موروكو 2026” ، أما في الجانب الآخر فقد أعلنت 27 دولة استعدادها للتصويت عن الملف الأمريكي المشترك بالإضافة إلى 19 تفضل الملف المنافس للمغرب ولم تعلن عن مصير أصواتها.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن 133 دولة لم تكشف بعد ما إن كانت ستختار أحد الملفين أم ستتجنب التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الحلم بدا واضحا انه يتبخر،والفشل هو ما يروج له قبل التصويت،فكم كلفنا هذا الترشيح بدون اي فائدة،اموال ضاعت،فكان الاولى صرفها في قطاعات ظلت ضعيفة لا تلبي حاجيات المواطنين.

  • عند قراءتي للعنوان انتابني احساس وشعور لأعرف هل لدينا أمل وكم عدد الاصوات التي حصل عليها المغرب؟ لكن العنوان شىء والمضمون شىء آخر فهي مجرد تخمينات يمكنك ان تحصل عليها من اي مار بالشارع أو اي طفل تجده يلعب بالشارع فيقول لك: المغرب سبحصل على حوالي 45 او اكثر نظرا لان المغرب جزء من افريقيا و نتيجة حتمية ستأيده وستصوت له القارة الافريقية كذلك 20 صوت من قارة اسيا الخاصة بالاشقاء العرب و15صوت من اتحادات اوربا ناهيك عن اصوات اخرى وأقول لك المغرب فاز بشرف تنظيم كأس العالم2026.
    لكن ما يدور في الكوابيس شىء آخر والكل سيبيت على اعصابه الليلة وغدا يوم الحسم .
    نتمنى ان نفوز بشرف التنظيم ليس لأننا الاحسن بل لعله وعسى أن نخرج من الركود الاقتصادي وتنقص اعداد البطالة ويتنفس المواطن الصعداء،ولكن كل هذا يجب ان يكون بحكومة جديدة تعرف قيمة المواطن .