فيديو: مغربية حامل تروي تفاصيل تعرضها لاعتداء جنسي في أحد حقول الفراولة بإسبانيا

آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 2:32 مساءً
2018 06 11
2018 06 12

متابعة

نشرت صحيفة “إلباييس” الإسبانية، شهادة صادمة لمغربية حامل في شهرها السادس، تعمل في أحد حقول الفراولة بإسبانيا، تحكي تعرضها لاعتداء جنسي من قبل رب العمل.

وتحكي المغربية بحرقة، في الفيديو المنشور أمس الأحد، بأنها تعرضت لاعتداء جنسي، دون أن تقدر على التصريح بذلك للشرطة الإسبانية بدافع الخوف، مشيرة إلى مداهمة رجل مسؤول بأحد الحقول بيتها بدون استئذان.

وأضافت: “كنت في البيت أنا وبنت أخرى، إلى أن دخل الرجل المكان، وأمسك بي من بطني، وقلت له: ابتعد عني أنا حامل، لكنه قال لي: إن هذا ليس بمشكل، يمكن أن نمارس الجنس الفموي أو نمارس من الدبر”.

وأشارت المغربية، التي حُجبت ملامحها وصوتها في الفيديو حتى لا تظهر هويتها، أنها رفضت طلبه لممارسة الجنس، وقالت: “أحسست بالدوار، وبدأت أصرخ وأنادي على صديقاتي كي يخرجنه من البيت، ومنذ ذلك الوقت ونفسيتي مريضة”.

وختمت المغربية شهادتها للصحيفة الإسبانية قائلةً: “أنا غير قادرة على العودة إلى المغرب، قد يقتلني أقاربي وأقارب زوجي، أنا خائفة جداً، أريد أن أعود ورأسي مرفوعة بتبيان حقنا، هذا ما نريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • إن كان حقّ لماذالم تقم إحداهنّ بتسجيل فيديو؛أنا قضيت هناك ما يزيد عن 6 سنوات
    2005/06/07/10/11/12/13؛لم أسمع بتحرش إسباني؛بل العكس والله لورأيت مايقع من فساد في هذه المنطقه بالضبط لمَانشرتَ هذا الخبرالذي قد يكون هدفهن منه تلفيق التهمه للحصول على تسويه قانونيه؛وقد فعلنهاأخريات قبلها..
    هناك يقع مالا يخطر على بالك؛وهل تعلم أن هناك من تترك لقيطها في إسبانيا عند جارتها
    تفادياللفضيجه إلى أن ترجع بعد قضاء عطله قصيره ..كم منهن يجنين الفراوله وفي المساء يصطدن ضحايا الفساد على جوانب الطرقات..وهناك من أُدْخِلت المستشفى لتمزق أوإلتهاب لجهازها وصرحت بأنهم أرغموها على الجنس مع أنها كانت تأخذخمس يوروعن الأفارقه؛ومن يعلم كم في اليوم..لدي مايقال لكن لم أتمكن لضيق الوقت،وشكراً

  • Lah yjib liytik fihom hta ntaw3na mfalsat wlkin saraha maybriha had wila wak3a chohaja radi tkon bin marribi omarribiya ama sbanyol htimal b3id ntawa3na limkbotin