فعاليات الجمع العام العادي لجمعية الوفا لتصفية الكلي بزايو

آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 7:09 مساءً
2018 04 16
2018 04 17

زايو سيتي.نت: متابعة

انعقد يومه السبت 14 أبريل 2018، الجمع العام العادي لجمعية الوفاء لتصفية الكلي بزايو بمركب السوسيو تربوي بحي معمل السكر حظره حوالي 30 شخصا من منخرطي الجمعية إضافة إلى أعضاء المكتب الاداري، وخلال هذا الاجتماع تمت دراسة ومناقشة ثلاث نقط تشكل جدول أعمال هذا اللقاء ويتعلق الأمر ب:

– التقرير الأدبي ” 2014/ 2018″ – التقرير المالي” 2014/2018″

تجديد مكتب الجمعية .

وبعد استعراض مختلف الأنشطة التي قامت بها الجمعية منذ تأسيسها بتاريخ 2 فبراير 2014و خاصة مايتعلق منها بعقد شراكات مع كل من مندوبية وزارة الصحة بالناظور، بهدف بناء وتجهيز مركز لتصفية الدم لتقريب مرضى القصور الكلوي الحاد من الخدمات والعلاجات التي يقدمها هذا المركز اضافة الى توقيع شراكة مع عمالة اقليم الناظور” المبادرة الوطنية للتنمية البشرية” تهم توفير اعتمادات مالية لبناء المركز، اضافة الى شراكات اخرى مع كل من جماعة اولاد ستوت واخرى في طور التوقيع مع جماعة زايو .

كما تم بالمناسبةاستعراض مختلف الاجراءات التقنية وكذا البث في طلبات عروض الاثمان المتعلقة بإنجاز اشغال مشروع بناء مركز تصفية الكلي والتي فازت بها بتاريخ 17 يناير 2018 شركة،”حمريسان للبناء زايو” .

كما تناول التقرير المالي بالتفصيل المداخيل والمصاريف التي قامت بها الجمعية طيلة اربع سنوات الاخيرة، وبعد عرض التقريرين للتصويت تمت المصادقة عليهما بالاجماع.

بعد ذلك انتقل الجمع العام للتصويت على المكتب الجديد حيث تم تجديد الثقة في السيدة ذ. سميرة بكاوي كرئيسة للجمعية للمرحلة الثانية مع تكليفها بالاشراف على وضع تشكيلة فريقها الجديد .والمكون من 13 عنصر.وهم كالتالي: – الرئيسة: سميرة بكاوي – النائب الاول: عبد الله البوشعيبي – النائب الثاني: جمال العموري – الكاتب العام: عبد الله قدوري – نائبه: أحمد بزعين -أمين المال: سفيان البقولي – نائبه حسام بلمصطفى – المستشارون: يمينة راشيدي، امينة معروفي، حسن بوردان، مخلص بالجرو، محمد البراهمي، عبد الحميد قندوسي. واختتم الاجتماع بايات بينات من الذكر الحكيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات

  • ﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ﴾
    تحية وٱلحتراما لجميع أعضاء الجمعية سواؤ السابقة أوٱلحالية ، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم وفي العمل الخيري وفي الواقع مهمة ومسؤولية صعبة ولكن كيفما كان الحال هذا العمل لوجه الله عز وجل سيكون سهلا والله يجازي من قام به ٠

  • لمذا لم يتم إخبار الرأي العام والمجتمع المدني.المهم هنيأ لحزب الإستقلال على المكتب

  • المسالة ليست مسالة حزب او كلام، نحن الفنا التعليق على الوجوه و ما يهمنا حاليا هو العمل. صحيح لم يتم اخبار للراي العام صحيح لم يتم استدعاء اصحاب الشان المحلي. في اعتقادي الوجوه التي يمكن ان تنهض على يدهم هذه المبادرة هم كالتالي: * سميرة بكاوي * سمير شاهد * عبد الجليل جوهري *محمد الطيبي * احمد بزعين * سعيد التومي *محمد كريمي * سعيد بخوثا *علي العموري *يمينة رشيدي.
    بهذه التشكيلة يمكن التحدي …
    و الله ولي التوفيق

  • لمادا لم يتم توجيه دعوات الى باقي ممثلي الجماعات المجاورة؟ ان في الأمــــر شيء ما. حــــزب الاستقلال و من لا يعرفــــــــه.

  • نفس الوجوه الاستقلالية في كل مرة. تحاول دائما القفز و السيطرة على الجمعيات بالمدينة لكسب أصوات الناخبين. للأسف فهذه الجمعية بدأت تنحرف عن مسارها الإجتماعي بدخول هذه الوجوه ….

  • كل متمنياتي بالنجاح لحزب الاستقلال.رجائي الوحيد هو العناية بصحة مرضى القصور الكلوي

  • حزب الاستقلال اتى على الاخضر واليابس وجوه بئيسة تجدها في الجمعيات الرياضية والخيرية بففففففففففففف نهايتكم قريبة انظروا لمدينة زايو كيف اصبحت بفضل سياستكم الفاشلة.

  • بييييك ياوليدي . هذ الاستقلاليين ماخلاو حتى شي جمعية مادخلوا فيها ؟!! كان باقيلهم هذي .. هاهما نزلوا ليها ؟!!
    ماخلاو حتى شي مجال مادارو فيه احنا معكم ولا نحرموا .
    المهم هذ الجمعية كانت غادية مزيان ، ولكن ف الحقيقة بدات كتنحرف بمثل هاته الوجوه اللي كتلهت مور المصلحة نتاعها

  • يقول المثل الفرنسي Il ne faut jamais changer les buteurs كان من الأحسن لو تم الاحتفاظ بالعناصر السابقة . كحسين المقاول ودكتور سمير .

  • بالتوفيق إنشاء الله لتحقيق حلم تلك الشريحة المعدية والمكلومة .