لاعبو رجاء رأس الماء لكرة القدم يشكون من سوء أرضية الملعب+ فيديو

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 8:12 مساءً
2018 02 08
2018 02 09

زايو سيتي .نت / تحرير: عادل شكراني – تصوير: عبد الجليل بكوري

اشتكى العديد من لاعبي رجاء رأس الماء لكرة القدم، من سوء أرضية الملعب التي تقام فيه المباريات التي يخوضها مع الفرق الأخرى.

ووجه رئيس رجاء رأس الماء لكرة القدم، في تصريح له مع الجريدة الالكترونية ” زايو سيتي .نت نداء إلى المسؤولين في المجلس الجماعي لرأس الماء، من أجل الوقوف على حال الملعب الذي انتقد وضعيته، مشيرا إلى أنها سيئة للغاية.

وأكد بعض اللاعبين لـ “زايو سيتي. نت”، أن سوء الملعب من أحد الأسباب الرئيسية التي تعرض اللاعبين للإصابات، فضلا عن تأثيرها السلبي في أداء اللاعبين، وأبرزوا بأنهم يعانون من مشاكل عديدة أهمها الدعم المادي والذي يعتبر ضعيفا، مما يؤثر على مردودية الفريق ونتائجه، وذكروا بأن مستودع الملابس الخاص باللاعبين يعرف حالة كارثية بسبب عدم وجود الزجاج للنوافذ، ودواليب مُثبتة في الحائط لتعليق ملابسهم.

وخلال المعاينة الميدانية لزايو سيتي .نت، وقفت على حجم الضرر الذي يطول أرضية الملعب، إذ تستحيل دحرجة الكرة فبالأحرى إجراء مباراة في كرة القدم، ونبتت أعشاب متنوعة بفضل التساقطات المطرية في أرضيته، مفيدة للمواشي وليس لممارسة كرة القدم.

وطالب اللاعبون من المسؤولين، أن يلتفتوا لمطالبهم، خاصة وأن رجاء رأس الماء يحقق نتائج مرضية، على حد تعبيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.