شخص يقتل جاره و يغتصب زوجته أمام أبنائها

آخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 12:14 مساءً
2018 01 15
2018 01 16

متابعة:

فتحت مصالح الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة البئر الجديد، تحقيقا في ظروف وملابسات إقدام شخص على توجيه ضربات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض لخياط يقطن بالقرب من مسكنه.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الجاني الذي يشتغل كصباغ، تسلل إلى منزل الهالك، مطالبا منه مبلغا ماليا قدر بحوالي 15 ألف درهم، قبل أن يعرض هذا الأخير للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض داخل منزله وأمام أطفاله مما أدى إلى وفاته في الحين، كما قام الجاني باحتجاز زوجة الضحية وتكميم فمها باستعمال لاصق ويغتصبها بطريقة وحشية.

وقالت المصادر أن المعطيات الأولية ترجح أن يكون المجرم دخل بنية السرقة، خاصة بعدما قالت الزوجة للمحققين أن مبلغا ماليا قد اختفى من المنزل بعد الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • المشكل في الشعب ما وعيش لا اعمم كيشوف شفار امكيهدرش اشوف بنادم كيموت لايحرك ساكن ما يعيت لاالمخزن مالكم الخوافا ديما كانسمعو حيد على رسي اشقف راه كيما وقعت لهادا غتوقعلك حتا نتا تعاونو على المجرمين حنا نبقاو ديما لور ياك

  • قتل النفس عند الله من الكبائر.وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ ..
    تتكالبون على الدنيا ومالدنيا إلا أيام مدودات

  • الإعدام في ميدان عام باش يبقى عبرة لناس والميقدرش يدير بحاله واش المغرب مافيش الإعدام داك شي علاش الي بغا يدير شي حاجة يديرها يدخل يجلس في سجن سنة ولا سنتين عادي بنسبة لي الحيوان حسبيا الله ونعم الوكيل في كل مجرم

  • جريمة وحشية،فعقوبة الاعدام لا تلغي من اجل هذه الاشكال من الجرائم.

  • الاعدام لعديمي الضمير