سعيدالرحموني يطلق النار على ليلى أحكيم:” أنا صنعتك و أتحداك “

آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 6:18 مساءً
2018 01 09
2018 01 10

كريم السالمي

ردا على تصريحات و بيان فيسبوكي يساند ليلى احكيم و يتهجم على رئيس المجلس الاقليمي..قال سعيد الرحموني في تصريح، “أنا من صنعت ليلى أحكيم” و مضيفا “أتحداها ان تتوفر على 40 صوتا في كامل اقليم الناظور”.

و بخصوص الاشاعات عن محاولات انقلاب في المجلس الاقليمي قال الرحموني ، ” المجلس الاقليمي مؤسسة دستورية تسير وفق الضوابط القانونية” و مؤكدا ” محمد أبرشان لا يملك مفاتيح هذا المجلس الذي أتشرف برئاسته”

هذا و كان بيان على الفيسبوك منسوب لنشطاء بحزب الحركة الشعبية و يعتقد انه موال ليلى احكيم قد تضامن مع الاخيرة و تهجم على الرحموني اثر الخلاف بين الطرفين حول الانتخابات الاخيرة حيث اتهم الرحموني احكيم بتفضيل التسوق بمليلية يوم الاقتراع على دعم مرشح حزبها.

نص البيان الموالي لأحكيم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • عابرالسبيل بن الطيب غير تابعة لدائرة الناظور المعاد فيها اﻹنتخابات الجزئية.يا متتبع محايد التزكية في اﻹنتخابات الماضية اعطيت التزكية للرحموني من طرف حزب التقدم والإشتراكية رمز الكتاب بشعار المعقول وفاز بمقدين انذاك مقعده ومقعد دازداز علي الكهربائي ومسألة انتخابه رئيس المجلس أﻹقليمي مسألة تحالفات وتوافقات حتى الطيبي هو عضو في المجلس اﻹقليمي زيادة الى كريمي يا متتبع محايد راجع دروسك

  • هناك فيديو في اليوتيوب اخي الوردي لتزوير الانتخابات في بنطيب اتمنى ان تتأكد منه وتضعه في الموقع ان امكن

  • le carré de l’hypoténuse parlementaire est égal à la somme de l’imbécillité construite sur ses deux
    . côtés extrêmes

  • من منح التزكية للرحموني في الإنتخابات الجماعية بدائرة سوكرافور بداية الألفية ؟ من منح أصوات حزبه للرحموني و دعٌَمه في إنتخاب المجلس الإقليمي ؟ إنه الزعيم المفدى… إنه المعلم البورجوازي… هههه