مرشح الاستقلال محمد الطيبي: “التصويت يوم الخميس المقبل وبالبطاقة الوطنية فقط”

آخر تحديث : الإثنين 1 يناير 2018 - 8:11 مساءً
2017 12 31
2018 01 01

في تسجيل مصور، أشار الأستاذ محمد الطيبي إلى أن الاقتراع الخاص بالانتخابات البرلمانية الجزئية بدائرة الناظور سيتم يوم الخميس المقبل 04 يناير 2018، كما أشار إلى أن البطاقة الوطنية وحدها تكفي ليدلي الناخب بصوته خلال هذا الاستحقاق الوطني.

مرشح “الميزان” نبه إلى الطريقة التي من خلالها يمكن لكل مواطن التأكد من مكتب التصويت الذي يمكنه التصويت به، مشيرا في هذا الصدد إلى إرسال رسالة نصية بالهاتف إلى الرقم 27 27، أو التوجه إلى مكتب التصويت الذي اعتاد التصويت به. بينما اعتبر توفر الناخب على إشعار من عدمه لا يؤثر على عملية التصويت، حيث يكفي التوجه إلى مكتب التصويت الذي اعتاد المواطن التصويت به.

واغتنم ممثل حزب الاستقلال الفرصة ليلتمس من كافة الناخبين التصويت لصالح مرشح الحزب، برمزه “الميزان”، وذلك باعتباره ممثلا للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • اليوم تطلب انت السيد الطيبي المساعدة وغد ا ابكي لك ، يعني كل وحاد كيجي يومه.
    الوم عليك وغدا علي
    السي الطيبي انا بقرية اركمان وعايش في الخاريج ولكن عندي أصحابي من زايو من طبيعة الحال يشكرونك كثيرا
    واقول الله اوفاق.
    الى انجحتي انشاء الله ماتنسناش في قرية اركمان

  • الطيبي مرشح الفقراء الدراويش الغرباء الرحال فهو الناطق بإسمهم نحن معه في أي عرس إنتخابي نساندوه بدون مرقا ولا زرقاء إبن زايو معلمنا يا رب كن له سندا ومعينا

  • لا نراك الا في الانتخابات، بعد الانتخابات تذهب الى بيتك المكيف ولا نراك. مشكل الباعة الجول مازال لم يحل، البناء العشوائي انتشر بكثرة، موظفوا البلدية يذهبون الى المنزل ولا يعودون الى المل بعد صلاة الظهر.
    انت رمز من رموز الفساد وسنوات القمع. من الاحسن ان تتقاعد وتطلب المسامحة من ساكنة زايو.