المحلية السبت 29 يونيو 2024 01:11 مساءً


محمد الحدوشي الناظور

احتل طلبة ماستر الكلية المتعددة التخصصات بالناظور المراكز الأولى في كل من دور المطالب بالحق المدني وممثل النيابة العامة، و كذا دور رئيس الجلسة في المحاكمة الصورية الوطنية في نسختها الثانية.

ويأتي هذا التتويج بهذا اللقب الأول من نوعه للكلية متعددة التخصصات بالناظور، ممثلة في الماستر المتخصص في قانون العقار والتعمير، تحت إشراف الدكتور أحمد خرطة إلى جانب ثلة من الأساتذة المؤطرين والممارسين بالسلك القضائي و مساعدي القضاء.

ويعكس هذا في جوهره التكوين العالي و التفوق الدائم الذي أضحى عنواناً لكل أنشطة الماستر المذكور ليرفع مستوى التطلعات، و هي ليست المرة الأولى التي يبرهن فيها الطلبة المنتمون إليه عن جدارتهم وتفوقهم في مختلف المنتديات العلمية و المباريات المهنية في كل من مباراة القضاء و المحاماة و باقي المهن القانونية والقضائية، وهو ما يعكس سمعة هذا التكوين البيداغوجي الرصين و يعطي صورة جد إيجابية على أبناء مدينة الناظور، و اعتزازهم بهذا التفوق و الاستحقاق.

وقد سلم درع التمييز لكل من الأستاذ أحمد خرطة على هذا التفوق، و كذا دروع للطلبة المتوجينن و شواهد علمية إلى جانب باقي زملائهم الفائزين من كليات أخرى بكل من طنجة و مكناس.

Whatsapp zaiocity

Qries



google news zaiocity

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *