الناظور الجمعة 03 مايو 2024 09:46 صباحًا


عززت شركة العربية للطيران اعتبارا من يوم الأربعاء، رحلاتها بين أكادير والرباط (ذهابا وإيابا)، ليصل عددها إلى سبع رحلات أسبوعيا، و مرة أخرى يتم استثناء منطقة الناظور من برمجة الرحلات الداخلية بعدمت تم استثنائها من برنامج رايانير.

وتأتي هذه المبادرة، استكمالا للرحلات الأسبوعية الأربع القائمة مسبقا، بعد التوقيع مؤخرا على ملحق اتفاقية بين العربية للطيران ومجلس جهة سوس ماسة، بهدف تلبية الطلب المتزايد والمساهمة في تنمية السياحة الوطنية.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الجهوي للسياحة بأكادير، عبد الحق شهلي، بزيادة عدد الرحلات بين أكادير والرباط، مشيرا إلى أن هذه المبادرة سيكون لها بلا شك تأثير إيجابي على الرواج السياحي الذي تعيشه جهة سوس ماسة عموما ومدينة أكادير على وجه الخصوص.

وأضاف أن العدد السنوي للرحلات الجوية بين الرباط وأكادير سيصل إلى حوالي 728 رحلة، مما يدل على التزام الجهة بدعم الاقتصاد المحلي وتعزيز الروابط بين الجهات، مبرزا أن هذه الرحلات الداخلية تندرج في إطار الشراكة المبرمة مع المجلس الجهوي لسوس ماسة.

يذكر أن شركة العربية للطيران المغرب بدأت أولى رحلاتها الداخلية سنة 2018 من أكادير إلى الرباط وفاس وطنجة.

Whatsapp zaiocity

Qries



google news zaiocity

تعليق واحد على “بعد رايانير.. العربية توجه ضربة جديدة لساكنة إقليم الناظور

  1. الطيران فالمغرب مسؤول عليه المكتب الوطني للمطارات، هاذ المؤسسة تابعة للدولة، والدولة ممسوقاش للريف! باركة عليهم، يصيفطو اللعاقة٠
    غزاو في لبهايم،قاطعو الزبل أصاحبي مافيكومش نفس٠
    ملاحظة ٠
    علاش، كتمسحو تعليقات ديالي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *