وطنية ودولية السبت 27 أبريل 2024 08:13 صباحًا


تشهد مدينة مراكش اليوم السبت حدثا استثنائيا، يتمثل في حفل زفاف يجمع بين كنزة أخنوش، ابنة رئيس الحكومة الملياردير عزيز أخنوش، وابن أنس الصفريوي، رجل الأعمال البارز وأحد أغنياء المملكة المغربية.

وسيقام حفل الزفاف بمنزل عزيز أخنوش في المدينة الحمراء، وبحضور جمع غفير من الضيوف.

وتبلغ العروس كنزة أخنوش، من العمر 27 عاما، وتمتلك سجلًا مهنيًا ملفتًا، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال العالمية من جامعة ريجنت في لندن، تليها درجة الماجستير في التسويق من كلية كاس للأعمال.

وبدأت خبرتها المهنية منذ عام 2015، حيث عملت في شركة إنديتكس، ثم في مجموعة أكسال، وأخيرًا في مجموعة أكوا، قبل أن تبدأ مشروعها الخاص مع Kenz’up. ومنذ عام 2021، قامت بإطلاق تطبيق Hany، التطبيق المغربي المخصص للخدمات المنزلية.

أما عريس الحفل، مالك الصفريوي البالغ من العمر 33 عامًا، فقد درس في كلية بابسون في الولايات المتحدة، حيث حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2014. عاد إلى المغرب في نفس العام، حيث تم تعيينه نائبا لرئيس مجموعة الإسمنت Ciments de l’Atlas-Ciments de l’Afrique، التي تأسست في عام 2007 من قبل والده أنس الصفريوي. شغل بعد ذلك منصب نائب رئيس الجمعية المهنية لشركات الإسمنت (APC).

من المتوقع أن يكون حفل الزفاف مليئا بالبهجة والفرح، وسط جو من البذخ والرفاهية، بالنسبة لعائلتي أخنوش والصفريوي، وللمدينة التي ستكون شاهدة على هذا الحدث الاجتماعي البارز.

Whatsapp zaiocity

Qries



google news zaiocity

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *