المحلية الخميس 11 يناير 2024 12:00 مساءً


زايو سيتي

انعقدت، صباح أمس الأربعاء، أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة رأس الماء الترابية، برئاسة رئيس المجلس هشام أديب، وبحضور أعضاء المجلس، وممثل السلطة المحلية، باشا باشوية رأس الماء.

وقد خصصت هذه الدورة الاستثنائية للتداول حول النقط المدرجة بجدول الأعمال، وتتعلق بـ”تحويل اعتمادات بالجزء الثاني من ميزانية الجماعة، والدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة الخاصة ببناء مخيم بجماعة رأس الماء، وتحديد الجمعيات الرياضية التي ستستفيد من الدعم المالي الجماعي والمصادقة عليه، وتعيين ممثل الجماعة باللجنة الإدارية المكلفة بمراجعة اللوائح الانتخابية”.

ذات الدورة عرفت “الاداول والمصادقة على كناش التحملات المتعلق ببيع السيارات المحجوزة بالمحجز الجماعي، والدراسة والمصادقة على اتفاقية تسيير حافلات النقل المدرسي، بجانب دراسة ومناقشة وضعية مقالع الرمال بتراب الجماعة، بالإضافة إلى انتخاب النائب الرابع لرئيس المجلس”.

وتم التصويت بالإجماع على جدول أعمال الدورة، حيث تم تقديمه للأعضاء الذين صادقوا على جميع النقاط بالإجماع. وخلال الدورة، تم انتخاب العضو طالبي عبد الصمد ممثلا للجماعة باللجنة الإدارية المكلفة بمراجعة اللوائح الانتخابية. كما تم الإجماع على جمعية آباء وأولياء مجموعة مدارس أولاد حدو لتسيير حافلات النقل المدرسي.

دورة أمس شهدت كذلك انتخاب العضو لبنى يوسفي نائبة رابعة للرئيس. فيما تم الاختتام برفع برقية الولاء للملك محمد السادس.

Whatsapp zaiocity

Qries



google news zaiocity

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *