واتسآب تطلق ميزة ينتظرها الجميع بخصوص الرسائل الصوتية

آخر تحديث : الخميس 14 أكتوبر 2021 - 2:03 مساءً
2021 10 13
2021 10 14

اعتزم تطبيق واتساب إصلاح الشيء الذي يعتبره الكثيرون مزعجاً للغاية في الرسائل الصوتية، وهو بصدد إطلاق ميزة تتيح إيقاف الرسائل الصوتية التي تقوم بتسجيلها، ومتابعتها لاحقاً من حيث توقفت دون الحاجة إلى بدء التسجيل مرة أخرى.

وذكر موقع “WABetaInfo”، أن تطبيق واتساب بصدد إطلاق ميزة تتيح إيقاف (pause) الرسائل الصوتية التي تقوم بتسجيلها، ومتابعتها لاحقاً من حيث توقفت دون الحاجة إلى بدء التسجيل مرة أخرى.

وهذه ميزة ستكون مفيدة للغاية، لأنه في الوقت الحاضر إذا قمت بتسجيل رسالة صوتية وأردت التوقف في منتصف التسجيل- يجب عليك إعادة تسجيلها.

وبعد التوقف عن تسجيل البريد الصوتي الخاص بك، ستجد زر تسجيل آخر وعندما تضغط عليه يمكنك استئناف تسجيل بريدك الصوتي بالضبط من حيث توقفت، وليس هذا هو التحسين الوحيد المتوقع إضافته إلى رسائل البريد الصوتي على واتسآب.

وتمّ الإبلاغ مؤخراً أن واتساب سيطلق مشغل بريد صوتي “عالمي”، والذي سيسمح لك بالاستماع إلى رسائل البريد الصوتي حتى دون الدخول في المحادثات المحددة (الدردشات) التي تمّ فيها إرسال الرسائل إليك.

وسيظهر هذا المشغل في القائمة الرئيسية للتطبيق، وسيظل مرئياً في كل إجراء تقوم به، ويمكنك أيضاً الاستماع إلى البريد الصوتي وإيقافه في أيّ وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.