رياناير تطلق رحلات جوية من إسبانيا إلى المغرب بسعر 9.99 يورو فقط

آخر تحديث : الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 1:16 مساءً
2021 10 13
2021 10 13

أطلقت شركة الطيران منخفض التكلفة “Ryanair” ثلاثة خطوط جوية جديدة بين المغرب وإسبانيا، بهدف تعزيز رحلاتها من إسبانيا مع المغرب.

وقررت شركة الطيران تفعيل خطوطها ابتداء من نونبر من إسبانيا إلى العاصمة المغربية الرباط، ومدينة أكادير، ووجدة ، والتي ستربط مع مطار برشلونة جوسيب تاراديلاس برشلونة-إلبرات.

وستنظم الشركة في وجهاتها للمغرب رحلتين أسبوعيا، كما أوضحت الشركة في بيان.

وقال إيدي ويلسون، مدير شركة رياناير، بإطلاق هذه الوجهات، تؤكد الشركة التزامها باستعادة صناعة السياحة والتوظيف والاتصال بين إسبانيا والمغرب”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الطيران تطلق هذا الموسم الشتوي رحلات من إسبانيا إلى أكادير، وهو مطار سيكون له مسارات إلى وجهات إسبانية مختلفة مثل أليكانتي وبرشلونة إل برات ومدريد ومالقة وإشبيلية وتينيريفي الجنوبية.

إلى ذلك، يظهر على الموقع الإلكتروني لشركة الطيران منخفض التكلفة رياناير رحلات انطلاقا من مطار إشبيلية الإسباني إلى مدينة طنجة المغربية بسعر 9.99 يورو للتذكرة، كما يظهر في الصورة. وهي رحلة ليوم 28 نوفمبر المقبل. وللحجز يمكن القيام بذلك من خلال موقع الشركة اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.