ذهابا وإيابا .. شركة طيران ايرلندية تقترح رحلات بين طنجة واشبيلية بـ 150درهم

آخر تحديث : الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:50 مساءً
2021 10 10
2021 10 11

زايوسيتي

يقترح الفاعل الايرلندي في مجال الرحلات الجوية المنخفضة التكلفة، رحلات جوية بين مدينة طنجة ومدينة إشبيلية الاسبانية، بسعر يوصف بأنه حطم كل العروض “الرمزية”.

وطرحت شركة “ريانير”، عرض رحلات جوية بين عروس الشمال والمدينة الاسبانية، نظير مبلغ حددته في حوالي 150 درهم ذهابا وإيابا، حسبما هو وارد على موقعها الالكتروني.

وحددت الشركة، فترة سريان هذا العرض، خلال الفترة ما بين 25 و31 أكتوبر الجاري، غير أن عدد التذاكر سيظل مرهونا بمجموع المقاعد المخصصة لهذه الرحلات.

ومن شان هذا العرض السياحي، ان يشجع على اقبال سكان طنجة والمغاربة عموما، على زيارة اسبانيا عبر هذا الخط الجوي.

كما يتوقع ان يساهم هذا العرض في ارتفاع عدد مستعملي مطار “ابن بطوطة” الدولي، الذي تشير معطيات المكتب الوطني للمطارات بشانه، الى تطور الاقبال عليه، على غرار ما تم تسجيله خلال الفترة ما بين منتصف يوليوز ومتم غشت الماضيين.

وبحسب بيانات للمكتب الوطني للمطارات، فقد بلغ مجموع الرحلات الجوية التي سجلها مطار طنجة الدولي خلال الفترة ذاتها 3447 رحلة جوية شملت مطارات وطنية وأخرى دولية .

واحتل مطار ابن بطوطة الدولي بطنجة المرتبة الرابعة وطنيا ب28 ربط جوي، بعد مطارات محمد الخامس بالدار البيضاء (75 خطا جويا) ومطار المنارة بمراكش (58 خطا جويا) ومطار فاس سايس (34 خطا جويا) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.