إعتقال المدير السابق ل “RADEEO” وجدة متلبسا بالرشوة

آخر تحديث : الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:44 مساءً
2021 10 10
2021 10 11

ألقت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس، يوم الجمعة المنصرم القبض على الحنفي أبو كير،المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بفاس، بعد ضبطه متلبسا داخل مقهى فاخر بالحاضرة العلمية فاس.

وقد تم إعتقال المدير العام ل“لاراديف”، متلبساً و هو يتسلم مبلغا ماليا يقدر ب20 ألف درهم كرشوة من مقاول معروف، بعدما قام المشتكي بنسخ جميع أوراقه وتسليمها لوكيل الملك بفاس الذي حرك الفرقة الوطنية لنصب كمين قضائي للمتهم.

و بحسب مصادر مطلعة، أفضت التحقيقات الأولية للفرقة الوطنية للشرطة القضائية و بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى حجز مبلغ مالي قدره 50مليون سنتيم داخل منزل المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بفاس.

وأضافت ذات المصادر، أن مفتشية وزارة الداخلية دخلت على خط اعتقال المدير العام للوكالة المذكورة، ليتم التحقيق وافتحاص كافة الملفات والتوقيعات الصادرة عن المسؤول المعتقل، والذي سبق أن كان مديراً عاماً للوكالة المستقلة للماء والكهرباء بوجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الرشوة المنعولة سم فاتل هي سبب تأخير الوطن في جميع القطاعة كل واحد يشتغل من أجل مصلحته الخاصة اتقوا الله في أنفسكم قبل خروج الروح من الجسد انذاك لاينفع مال ولا بنون الا العمل الصالح الله ما ارحمنا قبل فوات

  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لم يكتفي بالاجرة الشهرية ولا بالوظيفة المشرفة لا بد من الرشاوي وأكل الحرام هذا هو الجزاء لكل مرتشي لم يكتفي بالاجرة الشهرية سوف يكتفي بالسجن وتخريب عائلته اللهم اعف عنه وأهده إلى صراط مستقيم