استمرار غياب زياش وعودة فجر.. حاليلوزيتش يعلن عن قائمة “الأسود” لتصفيات “المونديال”

آخر تحديث : الجمعة 1 أكتوبر 2021 - 3:54 مساءً
2021 09 30
2021 10 01

عمر الشرايبي

أعلن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية ل27 لاعبا الذين وجهت لهم الدعوة للمواجهات المقبلة، أمام منتخب غينيا بيساو وغينيا، لحساب تصفيات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

اللائحة الجديدة شهدت استمرار غياب حكيم زياش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، نظرا لأسباب انضباطية، فضلا عن عودة أيوب العملود، الظهير الأيمن لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، وأيوب الكعبي، المنتقل حديثا للدوري التركي، بالإضافة إلى سفيان رحيمي، المحترف حاليا في فريق العين الإماراتي.

فيصل فجر، لاعب فريق سيفاسبور التركي، سيعرف من جديد أجواء المنتخب الوطني، بعد غياب طويل، حيث كان آخر ظهور دولي له برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا، في نونبر من السنة الماضية، أمام منتخب إفريقيا الوسطى، قبل أن يتم إسقاطه من منظومة “الأسود” لأسباب تقنية.

وكما ألف ذلك، ضم الناخب الوطني اسمان جديدان للقائمة النهائية للمنتخب المغربي، يتعلق الأمر بحارس المرمى سامي التلمساني، الذي وقع عقدا احترافيا مع فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى جانب عبدو هروي، المحترف في صفوف فريق ساسولو الإيطالي والذي يشغل مركز خط وسط الميدان.

وإليكم قائمة الـ27 لاعبا:

حراسة المرمى: ياسين بونو- منير الكجوي- أنس الزنيتي- سامي التلمساني

خط الدفاع: غانم سايس- سفيان شاكلا- نايف أكرد- سامي مماي- أشرف حكيمي- آدم ماسينا- أيوب العملود- سفيان الكرواني

وسط الميدان: سفيان أمرابط- أيمن بركوك- سليم أملاح- إلياس شاعر- عمران لوزا- فيصل فجر- عبدو هروي

خط الهجوم: منير الحدادي- يوسف النصيري- أشرف بنشرقي- زكرياء أبو خلال- سفيان بوفال- ريان مماي- أيوب الكعبي- سفيان رحيمي

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، سيواجه في السادس من أكتوبر المقبل، منتخب غينيا بيساو، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، تواليا، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ثم في التاسع من نفس الشهر، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، على أن يواجه المنتخب الغيني في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية، الثلاثاء 12 أكتوبر، بالعاصمة الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.