شاهد فيديو ..هذه انتظارت ساكنة زايو من المجلس الجماعي

آخر تحديث : الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 4:41 مساءً
2021 09 27
2021 09 29

زايوسيتي – محمد البقولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • انا تانشوف زايو راه فحاجة الى الجميع ماشي غير المرشحين بحيث اللي بغا مدينتو تزيد القدام خصو يشارك بالفعل ماشي عبالهضرة شحال كاين من جمعيات فزايو و شحال كاين ايلا بالفعل كاين من احزاب فالمدينة واش هادو يتستناو حتى تجي الانتخابات عاد يخرجو ايوا حتى هما عندهم ناس دياولهم فالبرلمان قادرين يجيبو مشا ربع لهاد المدينة ولا خصهوم حتى يربحو شي كراسي هاد غلط اللي بغا التنمية خصو يدخل الملعب و يادي دورو مع خوتو و يبارطاجي معاهم المسؤولية

  • ان لله وان اليه راجعون

  • زايو صافي مات مبقا غير نصليو عليه صلاة الجنازة

  • ان من استطاع أن يغير المنكر ولم يقم بتغييره هو مشارك في تأخير المدينة التي يريدونها هاؤلاء الشباب الغيورين على زايو. كذالك على من يملك المال والخبرة ان ان يقدمه إلى المجلس المدينة كي يصلح ما كان يجب اصلاحه في المدينة اما الخطابات المغلوطة ماهي الاعناوين الغيرة والكراهية .

  • على ساكنة المدينة تحمل مسؤولية اختيارها. ولا يحق لها ان تشتكي او تتباكى.

  • على كل حال السكان راضيين على هذه الوجوه
    المسؤولية ليست على عاتق الأعضاء انما على السكان
    هم من أرادوا هذه الوضعية انا الحمد لله لم اعطي صوتي لأي أحد منهم

  • السلام عليكم تحية لكل أبناء زايو
    يقول المثل المغربي” لي مجا مع لعروس ما يجي مع امها”
    اظن ان المجلس الجديد القديم لا يقدم أي اضافة للمدينة
    لان طريقة التدبير التي يتبعها هذا المجلس في شخص رئيسه أصبحت متجاوزة فالساكنة تتحمل المسؤولية في ما يقع في مدينة زايو