مستشار جماعي ب”الأحرار” في زايو ينضم للأغلبية ويغيب عن الجلسة الأولى

آخر تحديث : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 12:04 مساءً
2021 09 20
2021 09 21

زايوسيتي

فاجأ المستشار الجماعي بزايو، إسماعيل حسيني، المهتمين بالشأن السياسي المحلي، باختياره دعم حزب الاستقلال، بشكل أو بآخر، داخل الجماعة، رغم تمكنه من الفوز باسم حزب التجمع الوطني للأحرار.

وكان إسماعيل، الذي ظفر بالدائرة الانتخابية المحلية رقم 5، قد وَقَّعَ قبل أيام بيان مشتركا بين الأحرار والاتحاد يتعهد فيه بالانضمام للمعارضة داخل المجلس رفقة الحزبين المذكورين.

وفي مناورة منه، قام اسماعيل بالتغيب عن جلسة اليوم، وهي الجلسة الأولى المخصصة لانتخاب الرئيس ونوابه وكاتب المجلس ونائبه، حتى لا يصوت على حزب الاستقلال ويُعتبر إذاك من الأغلبية، فلا يكون له الحق في الفوز برئاسة اللجنة المخصصة للمعارضة.

وعلمت زايوسيتي أن إسماعيل سوف يحضر خلال جلسة انتخاب رؤساء اللجان، حيث سيطالب برئاسة اللجنة الممنوحة للمعارضة وسينال تصويت الاستقلاليين. وهو أمر سيجعل كافة اللجان بيد حزب الاستقلال بشكل فعلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات

  • اسماعيل شاب طموح وجاد في كل كلماته ليمكن ان نتهمه باي اتهامات ربما غيابه له مبررات فهو زميلي في العمل يحمل افكار وهموم الساكنة التي صوتت لاجله انه انسان طيب لم يصدر منه اي عمل مشين بل لابذ لساكنة ان تقف لجانبه ليظهر الحق واتمنى ان يكون غيابه لهذه الجلسة خير اتمنى له الخير في مهامه وفي حياته الشخصية والعملية لخدمة ساكنة زايو عامتا وخاصة سكان الحي الذي يسكنه انشاء الله

  • اسماعيل حسيني رجل مواقف ومبادئ معروف بصدقه وعائلته العريقة الشريفة. يا صاحب المقال هل جننت

  • اسي إسماعيل يستمد شرعيته من ساكنة حي افراس وحي الوفاء التي اختارته بناء على مجموعة من المعايير ،و الساكنة سوف تكون لها كلمتها في هذا الموضوع٠ كلنا إسماعيل

  • افضله بالاغلبية لخدمة دائرته مذا نفع سب وشتم من سبقوه من المعارضة ؟ اتمنى التوفيق لهذا الرجل ومن اي موقع

  • عجيب و غريب ما جاء به صاحب المقال كيف لنا أن نقرر و نحكم دون الرجوع إلى المعني بالأ مر، هل صرح بلسانه ؟! كيف لنا أن نحكم ونحن غير معنيين ، وإذا كان مراده الإصطفاف مع الأغلبية فذالك عين الصواب نحن منحناه أصواتنا من أجل الدفاع عن الحي و حل مشاكله المتراكمة لا الجلوس على الكرسي كمستمع و متتبع فقط حال حال الأقلية .
    تحياتي زايوستي

  • بحكم معرفتي بهذا الشخص الطيب والمحبوب صاحب مبادىء فإن هذا الكلام مجرد حبر على ورق لا أساس له من الصحة انا لست محزب ربما هناك بعض الوجوه تريد تشويه هاذا الشخص لخدمة جهة معينة والله أعلم اسماعيل الحسيني انسان خلوق يستحق كل التقدير اتمنى له التوفيق تحياتي

  • الذكي من لا يبقى في المعارضة من اجل الممانعة وانما البقاء بحزبه و التحالف مع الاغلبية في خدمة المدينة فالشاب لن يبقى تابعا وانما سيعارض كل ما يراه غير مناسب فالمعارضة ليس معناها ان اعارض كل ما تاتي به الاغلبية والا لن نسميها المعرضة كنت اتمنى ان يصوت الجميع على المجلس فالامر محسوم وتبدء المعارضة عملها باول جلسة من خلال المشاركة بالاقتراحات والمناقشات الموضوعية

  • التلاعب بأصوات من جعلوا ثقتهم في هذا الشخص
    والتلاعب أيضا من طرف المجلس الحاكم في أمور تسيير
    باريحية على فعل المنكر في الساكنة تبا لامثال هذه الفئة من
    البشر