رسميا.. البطل العالمي مصطفى لخصم رئيسا لجماعة ايموزار كندر

آخر تحديث : الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 10:33 صباحًا
2021 09 19
2021 09 20

انتخب البطل العالمي مصطفى لخصم، رئيسا لجماعة ايموزار كندر بإقليم صفرو، بعد حصوله على 16 صوت من أصل 22 صوتا، خلال انتخابات أعضاء المجالس.

وتتكون تشكيلية المجلس الجماعي، من ستة نواب للرئيس وهم بلحسن أغمري نائبا أولا عن الاتحاد الاشتراكي، وادريس أمعضور نائبا ثانيا عن الاستقلال، وفاطمة رحيم نائبا ثالثا عن الاتحاد الاشتراكي ولكبير بوستة نائبا رابعا عن الوحدة والديمقراطية، وعبد الحي أعمود نائبا خامسا عن التجمع الوطني للأحرار، ونجية الحنين نائبا سادسا عن الاستقلال.

بينما انتخب عبد الله حنيني كاتبا للمجلس عن حزب التجمع الوطني للأحرار ونائبته فاطمة خيف الله عن حزب الوحدة والديمقراطية.

وتفاعلا مع فوزه، علق لخصم في فيديو مصور على حسابه في فيسبوك، بـ”شكرا ساكنة ايموزار كندر”، موردا أنه “يطمح لجعلها من أحسن المدن المغربية”.

وكان مصطفى لخصم، قد ترشح في الانتخابات التشريعية، بقبعة حزب الحركة الشعبية، في دائرة الصخيرات تمارة، لكن لم يتمكن من دخول قبة البرلمان.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها لخصم غمار الانتخابات، فقد سبق أن ترشح بقبعات حزبية مختلفة، مع كل من التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.