ظهور ضحية أخرى للمتحرش الرئيسي بفتاة طنجة

آخر تحديث : الأحد 19 سبتمبر 2021 - 11:37 صباحًا
2021 09 18
2021 09 19

فتح عدم الإفراج عن الشخص الذي ظهر في فيديو يقوم بتعرية فتاة في حي بوخالف بمدينة طنجة على غرار باقي رفقائه، باب الحديث عن ماضيه والأسباب التي حرمته من إطلاق سراحه.

وحسب عم ضحية سابقة للمتهم، فإن الأخير سبق له التورط في قضية التحرش سابقا، وقد تم توقيفه من طرف المصالح الأمنية قبل أن يحصل على تنازل ليتم إطلاق سراحه ويعود لتكرار فعلته بعد أشهر من توقيفه.

وقال عم الضحية إن ابنة أخيه اتصلت به وأخبرته بضرورة القدوم إليها، وعند وصوله وجد المعني بالأمر حيث كان قد قام بالتحرش بقريبته رفقة شخص آخر، وأقدم على توقيفه وتسليمه لعناصر القوات المساعدة ليتم نقل الطرفين إلى مركز الشرطة .

وأضاف ذات المتحدث، أنه ”بعد تسليم الموقوف وحضور ولي أمره، شرع الأخير في طلب التوسل لأب الفتاة من أجل تقديم التنازل إليه “، لافتا أن ” هذا هو ابنه الوحيد ” وهو ما دفع والد المتحرش بها لمنحه التنازل.

وأردف المتحدث نفسه، أن ” الشخص المذكور لم ينتظر أشهر لتكرار نفس الفعل والتحرش بفتاة أخرى وتعريتها في الشارع العام وتوثيق ذلك بفيديو رآه العالم، مما يبرز بشكل واضح أن المعني بالأمر له سوابق في مثل هذه الأفعال ولم يكن مظلوما في القضية الأولى المتعلقة بإبنة أخته “.

عادل الورياغلي الطويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.