شجار عنيف داخل ملحقة إدارية بطنجة

آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 8:45 صباحًا
2021 09 17
2021 09 18

أظهر مقطع فيديو تم تداوله من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اعتداء موظف على مواطن في ملحقة إدارية بمدينة طنجة. الفيديو تضمن مشاهد اعتداء على المواطن المذكور بالضرب والشتم داخل الملحقة الإدارية الواقعة بمنطقة مسنانة، كرد فعل من طرف الموظف على احتجاج الأول على مطالبته بأداء درهمين مقابل المصادقة على وثيقة إدارية، قبل أن يتدخل مواطنون لفض العراك بينهما مستنكرين الاعتداء على المواطن.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبروا بدورهم عن استنكارهم لما وقع، وطالبوا السلطات بفتح تحقيق في النازلة وتحديد ظروفها وكافة الملابسات المحيطة بها، وأيضا ترتيب الجزاءات القانونية المترتبة عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • السلام.
    الموظف لا يحق له الشتم والسب والضرب والاعدتاء على ارواح البشر. عليه ان بتصل بالشرطة او اعوان السلطة .و ينجزون المحضر اءا تقاعس المواطن اداء الواجب.

  • وكالعادة الموظف هو المخطيء بينما لا يقبل العقل والمنطق ان يقوم موظف بسب مواطن بدون سبب و تصحيح الامضاء يتطلب الحضور وبطاقة الهوية ثم دمغة اقرها القانون ومثل هذه المقالات تشجع العامة على اثارة الفوضى داخل الادارات