“الاتحاد” و”الأحرار” بزايو يصدران بيانا مشتركا ويعلنان اصطفافهما بالمعارضة

آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 11:21 صباحًا
2021 09 17
2021 09 18

توصلت زايوسيتي بنسخة من بيان مشترك صادر عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب التجمع الوطني للأحرار، أعلنا من خلاله اصطفافهما بالمعارضة داخل جماعة زايو.

وجاء في البيان الذي صدر تحت شعار (زايو قبل كل شيء): “بعد الأجواء العامة التي جرت فيها الانتخابات بمدينتنا الحبيبة، وانطلاقا من المكانة التي بوأتها لنا صناديق الاقتراع ومشروعيتها التمثيلية المستمدة من أصوات المواطنين. نعلن اصطفافنا في المعارضة”.

وأكد الحزبان أنهما يتطلعان إلى المشاركة في مشروع ذا رؤية سياسية وقادر على الجواب عن الانتظارات الحقيقية للساكنة. كما أكدا عزمهما الدفاع عن كل مشاكل الساكنة.

وتجدر الإشارة إلى أن البيان موقع من قبل ستة أعضاء عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وثلاثة أعضاء عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • اغلبية باعضاء اميين وعجزة اضافة الى كون الجماعة غارقة في الديون. تقدمنا بكري في هدا الجماعة

  • زأزودكم بملفات الفساد.ماخفي كان أعظم. انتظروني انا قادم.

  • نرجو أن تكون المعارضة داخل تدبير الشأن العام المحلي منطلقة من منطق المراقبة على التسيير وليس الجدال الفارغ الذي يعرقل كل شيء. المصلحة العامة حق كل فرد كيف ما كان انتمائه. اما التحالف فهو كله ناذر لا حكم له . اذا اردنا ان نقرأ الحديث النبي صلى الله عليه وسلم قال ان أمتي لا تجتمع علة ضلال .