معطيات جديدة وحصرية عن الفتاة التي تحرش بها قاصر طنجة

آخر تحديث : الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 5:20 مساءً
2021 09 16
2021 09 17

حصل الموقع على معطيات جديدة وحصرية بخصوص الشابة التي تعرضت للتعنيف بتعرية مؤخرتها وتصويرها في حي بوخالف بمدينة طنجة.

وأفاد مصدر خاص للموقع، أن المعنية بالأمر تبلغ من العمر 19 سنة، تقطن بمدينة تطوان، وقد جاءت إلى مدينة طنجة لزيارة خالتها، لتتعرض للواقعة في شارع بحي بوخالف بطنجة.

وحسب ذات المصدر، فإن المصالح الأمنية تواصلت مع المعنية بالأمر بعد انتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدمت من مدينة تطوان وتم الاستماع لها من طرف الأمن كما قامت بتقديم شهادة طبية من أجل متابعة المتورطين في الاعتداء لها.

تجدر إلى أن عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، تمكنت زوال أمس الأربعاء 15 شتنبر الجاري من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة.

وكان مصدر للموقع قد أفاد أن المشتبه فيه الرئيسي يبلغ من العمر 17 سنة وقد تم توقيفه قرب أسواق السلام على مقربة من الحي الذي يقطن فيه ” بوخالف “، فضلا عن توقيف ثلاثة قاصرين آخرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

عادل الورياغلي الطويل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.