مستشفى القرب بزايو ينظم حفلا بمناسبة شفاء كافة النزلاء من مرضى كورونا

آخر تحديث : الخميس 16 سبتمبر 2021 - 10:41 صباحًا
2021 09 14
2021 09 16
زايوسيتي.نت_محمد البقولي

نظم مسؤولو مستشفى القرب بمدينة زايو، هذا اليوم الثلاثاء، حفلا بمناسبة تماثل كافة نزلاء هذه المؤسسة الصحية للشفاء من مرضى كورونا.

وكان 38 مريضا بكورونا يتلقى العلاج داخل مستشفى زايو، منذ 15 يوما، توفي منهم مريض واحد، فيما تماثل 37 مريضا للشفاء، حيث أجريت لهم التحاليل المخبرية التي أكدت خلوهم من الوباء.

وغادر 35 مريضا المستشفى، وهم من نزلاء دار العجزة بمدينة الناظور، بينما تم الاحتفاظ باثنين منهم، لوجود مشاكل صحية لديهم لا علاقة لها بفيروس كورونا، حيث يخضعا للرعاية الصحية.

وأُقيم حفل اليوم في أجواء عاطفية امتزجت بالفرح للشفاء والحزن على مغادرة مستشفى تلقوا في كامل العناية. حيث أكد كثير منهم في تصريحات لزايوسيتي أنهم جد مسرورين للتعامل الرائع الذي تلقوه بزايو.

وأكد النزلاء أن أطر وإداريي مستشفى زايو ظلوا رهن إشارة المرضى طيلة مدة مكوثهم بالمستشفى، ول24 ساعة متواصلة، وهو ما ساعد على تماثلهم للشفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • مبادرة وإلتفاتة إنسانية رائعة تستحق كل التنويه شكرا لكم

  • تحياتي إلى كل الأطر الطبية ولكافة الطاقم الاداري لمستشفى القرب بزايو وهذا ما عهدناه فيكم من البذل والتضحية وفقكم الله على هذآ العمل وكثر من امثالكم