الاتحادي هشام أديب رئيسا لجماعة رأس الماء

آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 10:34 صباحًا
2021 09 11
2021 09 13

علمت زايوسيتي، أن الأعضاء الناجحين في الانتخابات الجماعية الأخيرة برأس الماء، اتفقوا على تشكيل مجلس توافقي، يضم كافة القوى الممثلة برسم اقتراع 08 شتنبر.

وأوردت مصادرنا أن الأعضاء اتفقوا على اختيار هشام أديب رئيسا للفترة الانتدابية المقبلة، والذي ينتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

الأعضاء اتفقوا على منح عادل بكاوي النيابة الأولى، وعبد الرحيم السارح النيابة الثانية، ورشيد درقاوي النيابة الثالثة.

النيابة الرابعة جاءت من نصيب عبد الصمد الطالبي، والنيابة الخامسة من نصيب محمد تونوح. واُختيرت لبنى اليوسفي كاتبة للمجلس، وطارق أيديم نائبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • بسم الله الرحمن الرحيم.
    اللهم بارك أعمال مجلسنا الموقر برئاسة أخينا المحترم الطيب هشام أديب والسادة أعضاء المجلس. ونسأل الله أن يعين هذا المجلس التوافقي المبارك على تحقيق ما تصبو إليه مدينة رأس الماء من طموحات لصالح سكانها الطيبين. إنه بالاستجابة قدير.والسلام عليكم.

    • السلام عليكم انا كنت احد تلاميذ الاستاذ هشام اديب بثانوية مقدم بوزيان اتمنى كل التوفيق لاستاذي الكريم واتمنى لهذا الحزب التقدم والعمل الجيد لتحسين كل الاوضاع الاجتماعية والعمل الجاد وكسب تقة الناس والله اعاونكوم جميعا حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية