بعد هزيمته مجددا بـ”القاضية”: البطل المغربي “بدر هاري” يفاجئ متابعيه بتصريح مثير

آخر تحديث : الأربعاء 8 سبتمبر 2021 - 2:06 مساءً
2021 09 07
2021 09 08

في أعقاب النتيجة المفاجئة التي حصدها البطل المغربي “بدر هاري” ليلة السبت الماضي، إثر انهزامه بالضربة القاضية على يد خصمه البولندي “أركاديوس جوسيك”، في ليلة “غلوري 78” بمدينة روتردام الهولندية، أخذ “هاري” وقتا كافيا ليعقب على هذه النتيجة الصادمة التي تجرع المغاربة مرارتها بعد مدة طويلة من الغياب عن الحلبة.

هاري وفي أول رد له عقب الهزيمة، نشر قبل قليل عبر صفحته الفيسبوكية رسالة وصفها العديد من متابعيه بالمثير، حيث قال: “أنتم حبطون.. أنا أيضا محبط، النتيجة لم تكن جيدة، ومن الصعب أن نرى اليوم الجانب الإيجابي لهذه المواجهة”، قبل أن يتابع قائلا: “لكن.. يتوجب علي أن أخبركم أنني كنت قويا وجاهزا، وأنني لم أشعر بأي معاناة ولو لثانية قبل “ضربة القدر””.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “النتيجة كانت صادمة فعلا، لكن الطريق مشجع جدا، وانا على يقين تام أنني في الطريق الصحيح، ولن أتوقف أبدا طالما أنني لم أستطع أن أنظف الحلبة”، قبل أن يختم حديثه بتقديم جزيل الشكر والامتنان لكل من سانده في مشواره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.