بث مباشر/ الكلمة للأحزاب السياسية بزايو.. حزب “الحمامة”

آخر تحديث : الأربعاء 8 سبتمبر 2021 - 10:28 صباحًا
2021 09 06
2021 09 08

زايو سيتي

في إطار تغطيتها للحملة الانتخابية بمدينة زايو، الخاصة بالانتخابات العامة ليوم 08 شتنبر المقبل، تستضيف زايوسيتي الأحزاب السياسية بمدينة زايو من أجل الحديث عن برامجها.

برنامج “الكلمة للأحزاب” يستضيف اليوم الإثنين 6 شتنبر، حزب التجمع الوطني للأحرار.

ضيف برنامج الكلمة لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد قدوري منسق التجمع الوطني للأحرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • حان وقت التغيير لما فيه مصلحة المدينة والبلد وعلينا أن نفكر ونتريث وتحسن الاختيار بكل موضوعية وحكمة ونعطي الفرصة لمن توفر فيه كل شروط النجاح والتوفيق في تسيير الشأن المحلي لما يجر من ورائه من تجارب ميدانية وحس بالمسؤولية بالإضافة إلى الأخلاق الطيبة وقيمه الإنسانية وحبه وشغفه للحوار وإشراك الأطراف لبلورة الأفكار الناجحة فأتمنى صادقا لهذه المدينة التوفيق في اختيار من سيمثلها بصدق وحسن نية مع دعائي بالنجاح للاخ السي محمد قدوري الذي لمست فيه عن قرب الرجل المناسب للمسؤوليات الجسام

  • قال تعالى.
    إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ ۖ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا .

  • بالتوفيق يارمز النضال تحياتي للتجمع الوطني الحرار
    زايو تستاهل حسن

  • هاذه الأحزاب السياسية عندها خطاب واحد من خطاب الشيطان الذي ينصح الشيطان أتدري من هو حليفنا الأكبر التسييس وكثرة الجدل الفارغ
    الشيطان يفتح تسعة وتسعون بابا من الخير ؟ كي يفتح باب من الشر.