فريدة خنيتي في حوار مع زايوسيتي: “اخترت حزبا له مبادئ وأراهن على أصوات زايو”

آخر تحديث : الإثنين 30 أغسطس 2021 - 5:46 صباحًا
2021 08 26
2021 08 30

مادة اشهارية

استضافت زايوسيتي، عبر برنامج “موعد انتخابي”، ابنة زايو، فريدة خنيتي، المرشحة للانتخابات التشريعية من خلال اللائحة الجهوية لحزب التقدم والاشتراكية.

البرنامج كان مناسبة شرحت فيه فريدة خنيتي أسباب اختيارها لحزب التقدم والاشتراكية، واصفة إياه بالحزب الذي له مبادئ يحترمها، كما شرحت كيف جاء اختيارها وكيلة لائحة الحزب.

وأكدت ضيفة البرنامج أنها تراهن على أصوات ساكنة مدينة زايو، باعتبارها ابنة المدينة، “وُلدت فيها وستدفن فيها”. كما أكدت أنها ستكون مدافعة عن مصالح مدينتها ومصالح الجهة الشرقية.

تابعوا معنا الحوار الشيق مع فريدة خنيتي، التي أذرفت الدموع وهي تتحدث عن مدينة زايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • Khinette abk

  • بتوفيق إن شاءالله نح معك Yلى آخر يوم

  • من المفروض على ساكنة زايو والنواحي التصويت على فريدة لأنه حان التغير في مدينتنا المنسية سياسيا اقتصاديا واجتماعيا وكذلك يجب على الشباب المدينة التصويت على الشباب الطموح كفى من استغلال (واستحمار) أعتذر على هذه العبارة .بالتوفيق الأخت فريدة

  • بالتوفيق ان شاء الله ابنة عمي. الله معك

  • بالتوفيق إن شاء الله أختنا خينيتي فريدة. المفروض من الجمهور السياسي تشجيع الشباب على مزاولة العمل السياسي تحت مظلات الأحزاب التقدمية. تحياتي للمرشحة فريدة. نقول لك إلى الأمام وبكل شجاعة. فأنت إسم على مسمى فالإسم Ginette بالإسبانية هو الفارس صاحب الحصان الذي لا ينهزم . فالسياسي الحقيقي لا ينهزم من الداخل . قد يسقط، نعم ، ما دام لكل فارس كبوة. ولكن سينتصر حتما.

  • بالتوفيق ان شاء الله بشير عنتر مدريد

  • Bitawfik anchallah