أرباب محلات تجارية بزايو يرفضون قرار الإغلاق على الساعة التاسعة ليلا +فيديو

آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 2:17 مساءً
2021 08 14
2021 08 16

زايو سيتي/ محمد البقولي

عبـّر عددٌ من أصحاب المحلات التجارية بمدينة زايو، عن رفضهم لقرار الحكومة المتعلق بالإغلاق على الساعة التاسعة ليلا.

وأكد هؤلاء في تصريحاتهم لـ “زايو سيتي”، أن هذا القرار “غير مسؤول” لكونه “لا يراعي مصالحهم ولا ظروف العديد منهم، ولا يأخذ بعين الاعتبار كل الإكراهات التي يعيشونها، مشيرين في السياق ذاته إلى أن ذروة الحركة التجارية تبدأ على الساعة السابعة مساء، بسبب الحرارة المفرطة التي تشهدها بلادنا خلال هذه الأيام.

وأضافوا في معرض حديثهم، أن المدينة تنتعش في فصل الصيف فقط، بفضل توافد أبناء الجالية، مما يساهم في الحركة التجارية والتقليل من الخسائر التي تكبدوها خلال الأشهر الماضية، بفعل الركود التجاري الخانق.

ويشار إلى أن الحكومة اتخذت إجراءات احترازية مشددة متمثلة في إغلاق كافة المحلات التجارية عند التاسعة ليلا، وذلك بسبب استمرار تصدر البلاد، لقائمة عدد الإصابات المسجلة بوباء فيروس”كورونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • السيدي الإغلاق يجب أن يكون مع اذان العصر اش هذا التلاعب بأرواح المواطنين ضباب كروانا حصد الكثير وسلامة المواطن هي الأهم الإغلاق يجب أن يكون مع العصر غير ابتلع الإدارة كولشي يدخل الدار
    وشكرا على تفهمكم

  • مع كل تفهمي لظروفكم الإقتصادية القاهرة إلا أني أساند قرار الحكومة، الأرقام القياسية مهولة، الكثير من الناس المقربين يعانون من تفشي الوباء، يا إخواني إصبرو وصابرو.