انتخابات الغرف المهنية بإقليم الناظور.. الاتحاد الاشتراكي يراهن على مرشحين قادرين على المساهمة في المجهود التنموي

آخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 4:53 مساءً
2021 08 03
2021 08 04

مادة إشهارية

يرى الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أن انتخابات الغرف المهنية، التي سوف تجرى يوم السادس من غشت 2021، تعتبر فرصة لكل المهنيين الذين يتطلعون إلى إصلاح حقيقي وإلى مؤسسات مهنية حقيقية قادرة على مواجهة كل الإكراهات والتحديات المرتبطة بالاقتصاد الوطني وبالمصالح المادية والمعنوية لكل منتسبيها.

ويراهن حزب “الوردة” على التجربة الحالية بالنظر إلى ما ينتظر بلادنا من استحقاقات تنموية كبرى، وهو ما سيكون معه للغرف المهنية دور حاسم في المساهمة في وضع النموذج التنموي الجديد.

بإقليم الناظور، اختار الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مرشحين قادرين على المساهمة بشكل نوعي في النموذج التنموي الجديد، والانخراط بفعالية في ما تنتظره بلادنا من استحقاق تنموي.

وقدم الاتحاد الاشتراكي لعضوية غرفة الصناعة والتجارة والخدمات، صنف الخدمات، الشاب نور الدين أزواغ. والذي كسب خبرة مهمة في الغرفة.

وفي ذات الغرفة، صنف التجارة، قدم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مصطفى متشيخ، والذي اختار البرلمانية ابتسام مراس لتكون ضمن لائحته المتبارية.

ولعضوية غرفة الصناعة التقليدية، صنف الخدمات، اختار الاتحاد الاشتراكي ميمون العيساوي، الذي يجر وراءه تجربة سنوات طويلة داخل الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.